تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، سيولة مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

ونقدم نشرة «الأسبوع» المرورية، في إطار الخدمات التي نستعرضها لقرائنا ومتابعينا على مدار الساعة، لمعرفة الحالة المرورية في أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين.

سيولة مرورية

وانتظمت الحركة المرورية أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة، فضلًا عن السيولة المرورية في السودان وجامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما انتظمت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بفيصل وترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

انتظام حركة السيارات

كما انتظمت حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

حركة السيارات

وسادت حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وسادت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًخناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج

داخل حلاوة مولد النبي.. إحباط أكبر عملية تهريب مخدر «الكبتاجون» تقدر بمليار ونصف المليار جنيه

ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحالة المرورية سيولة مرورية حركة السيارات انتظام حركة السيارات حركة السيارات بالقاهرة حركة السيارات بالجيزة انتظام حركة السيارات بالقاهرة والجيزة حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس حار نهارا ومعتدل ليلا علي أغلب الأنحاء والعظمي بالقاهرة 31

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  اليوم السبت، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة علي جنوب الصعيد  وطقس معتدل الحرارة ليلا  وفي الصباح الباكر  علي كافة الانحاء .

 

كما يشهد اليوم السبت ، شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية  وتكون كثيفة على مناطق من وسط سيناء ومدن القـناة وشرف القاهرة. 

وهناك رياح معتدلة تنشط احيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 20 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 32 للعظمي  والصغرى 19 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمي والصغري 23 درجة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طقس حار نهارا ومعتدل ليلا علي أغلب الأنحاء والعظمي بالقاهرة 31
  • منافذ وزارة الزراعة بالقاهرة والجيزة لبيع الدواجن والبيض بأسعار مخفضة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • سيولة مرورية الآن بالقاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اليوم.. طقس حار نهارًا معتدل ليلًا على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30 درجة
  • تفاصيل الحركة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة «الخميس» 3 أكتوبر
  • الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.. سيولة بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة