يستضيف باير ليفركوزن نظيره هولشتاين كيل، علي أرضية ملعب باي أرينا، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الألماني الممتاز.

موعد مباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل في الدوري الألماني 

ويرغب باير ليفركوزن تحت قيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، للاستمرار في المنافسة علي لقب البوندسليجا.

مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

بينما يطمح هولشتاين كيل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، في ظل حالة التوهج التى يعيشها باير ليفركوزن في الآونة الأخيرة.

وحقق باير ليفركوزن الفوز يوم الثلاثاء الماضي علي نظيره ميلان بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط بقارق 3 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما يأتي هولشتاين كيل في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

سيواجه باير ليفركوزن نظيره هولشتاين كيل السبت الموافق 4 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل

ومن المقرر أن تبث شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط المواجهة وبالتحديد علي قناة bein sports 5.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد التعاون ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مع نظيره نادي الفتح اليوم السبت الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لهذه النسخة 2024-2025.

ويستضيف ملعب محمد بن سعود القاسمي مباراة اليوم بين التعاون والفتح في مشوار بطولة دوري روشن للمحترفين.

موعد مباراة التعاون والفتح في دوري روشن

وتلعب مباراة التعاون والفتح اليوم في دوري روشن عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والسابعة والربع بتوقيت أبو ظبي.

توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفتح في دوري روشن

وتذاع مباراة التعاون أمام الفتح اليوم في دوري روشن عبر مجموعة قنوات اس اس سي السعودية، كونها الناقل الرسمي للمباريات.

مقالات مشابهة