قالت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس إن فكرو مسلسلها الجديد “تيتة زوزو” من اقتراح أحمد فايق، رئيس تحرير برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث عرض الفكرة على المؤلف محمد عبدالعزيز، الذي يعمل أيضًا كمعد للبرنامج منذ 11 عامًا. 

 

وأشارت في تصريحات صحفية إلى الفكرة كانت تهدف لخلق شخصية جدة تتعامل مع أحفادها كما نتعامل كعائلة في البرنامج.

زوزو هي رأس عائلة كبيرة، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد، وقد أحببت الشخصية لأنها مؤثرة ومهمة في حل مشاكل العائلة. 

 

وأضافت أن شخصية “تيتة زوزو” مرحة، وقريبة من أحفادها، وتعيش بروح شابة، كما تحاول فهم الذكاء الاصطناعي ومكافحة الفساد في عملها، مما يجعلها شخصية محبوبة.

 

وأكدت: "استمتعت كثيرًا بقضاء الوقت مع أبنائي خلال العمل على هذا المسلسل، فقد اكتشفت شخصياتهم أكثر وكانت تجربة رائعة والحمد لله. أصبحوا الآن ينادونني بـ "زوزو" ولقد بذلنا جهدًا كبيرًا ولم ننم لثلاثة أشهر بسبب التحضيرات للمسلسل. يناقش المسلسل قضايا عصرية تعكس مشكلات الأبناء في هذا الزمن، بما في ذلك ما قد يفعله الذكاء الاصطناعي. 

 

واختتمت بأن "تيتة زوزو" هي جدة مواكبة للعصر، تسعى للتقرب من أحفادها بدلًا من انتظارهم، وقد كانت هذه التجربة ممتعة للغاية بالنسبة لي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيتة زوزو مسلسل دراما تیتة زوزو

إقرأ أيضاً:

بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال

متابعة بتجــرد: خلال لقائها في برنامج its show time، تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن قائمة أحلامها المؤجّلة، وأن الاعتزال سيكون على مراحل ووفق خطط رسمتها لنفسها، كما كشفت عن حلم مؤجل لم تحققه على مدار السنوات العشر الماضية.

ورغم عودتها منذ فترة قصيرة الى التمثيل بعد غياب دام سنوات، اكتفت فيها بالظهور الإعلامي عبر برنامجها “صاحبة السعادة”، قالت إسعاد يونس عن الاعتزال: “أنا مأجّلة غصب عني قراءتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جمبي وبرصها زي العواميد، ولكن لما هعتزل هقرأهم”.

وأضافت: “أتمنى إذا اعتزلت أبقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب تدهور الصحة، وهييجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يختلي بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت”.

أما عن قائمة أحلام “تيتا زوزو”، الشخصية التي تقدّمها في مسلسل يحمل الاسم نفسه ويُعرض عبر شاشة قناة dmc، فقالت إسعاد يونس: “قائمة أحلام “تيتا زوزو” مؤجلة دائماً وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين، وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بنحلم بيها”.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • إيمان العاصي وابنتها في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد