موقع 24:
2024-10-05@05:24:42 GMT

بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول

نشر الأهلي المصري بياناً رسمياً حول موقف اللاعب علي معلول، الذي يغيب عن الفريق لفترة طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباطي الصليبي.

قال المدير الرياضي للنادي محمد رمضان إن النجم التونسي له أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريق وجمهوره ومسؤولي النادي.

???? محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة.. وننتظر عودته ???? pic.twitter.

com/7cbDuu7M1o

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 4, 2024
وأوضح: "علي معلول قيمة كبيرة وقدم مردوداً رائعاً مع الفريق منذ انضمامه للأهلي في 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير".
وتابع: "الإصابة فقط من أبعدته عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته".
واختتم: "ننتظر تعافي معلول في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل وفقا لرؤية الطبيب، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته، وبعدها سنتخذ القرار الذي سيحدد موقفه، إذ أنه سيبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسؤوليه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد رمضان الأهلي الأهلي المصري محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" علي معلول غاضب للغاية منذ حفل تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز ".

وأضاف:" علي معلول مندهش من فكرة تجاهل إدارة النادي الأهلي له في الفترة الأخيرة، وعدم الحديث معه حول ملف تجديد عقده والذي انتهى بالفعل".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

وأوضح:" علي معلول حزين ولذلك نشر الاستوري الغامض على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ومارسيل كولر راض عن مركز الظهير الأيسر بعد التعاقد مع يحيى عطية الله، وليس في حاجة لعلي معلول"

ثم أتم كريم رمزي:" موقف كولر من استمرار علي معلول على عكس رغبة إدارة النادي الأهلي، التي ترغب في استمراره داخل صفوف القلعة الحمراء، لأنه أسطورة من أساطير الفريق".

مقالات مشابهة

  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة وننتظر عودته
  • محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر
  • محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة.. وننتظر عودته
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق