تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور؛ في التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

محاكمة إمام عاشور بسبب التعدي على فرد أمن

وقرر المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد إحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد للمحكمة.

وفتحت النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيقات حول واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى وفرد أمن داخل أحد المولات بالشيخ زايد.

واستدعت جهات التحقيقات شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور لسؤاله حول واقعة التحرش التى تعرضت لها شقيقته كما زعمت خلال التحقيقات، حيث قال، إنه لم يعلم شئ عن واقعة التحرش.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال أحد أصدقاء "عاشور" الذين رافقوه حينما حضر إلى المول، وقال إنه حضر رفقة اللاعب بناء على مكالمة هاتفية تلقاها الأخير من زوجته تخبره بتعرضها للتحرش والمضايقة من قبل مجهولين داخل المول، مضيفًا “حينما حضرنا منعنا أفراد الأمن من الدخول وبسبب التدافع الشديد سقط فرد الأمن عبدالله على الارض ما أودى لإصابته”.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال عدد من أفراد الأمن والعاملين بالمول، واكدوا أن "عاشور وصل إلى المول برفقة مجموعة من الشباب وزعم تعرض زوجته للتحرش داخل المول، وطلب الدخول فى غير أوقات العمل، وحينما منعناهم من الدخول، قاموا بالدلوف لمدخل الجراج، وتعرضوا لنا بألفاظ نابية وتعدوا  علينا ما اسفر عن اصابة  المجنى عليه "عبدالله".

كما اظهر تفريغ الكاميرات، دخول اللاعب إمام عاشور للمول رفقة عدد من الشباب ودلوفهم إلى الجراج الخاص بالمول، واشتباكهم مع أفراد الأمن داخل الجراج وسقوط احدهم أثناء المشاجرة.

وباشرت نيابة الشيخ زايد تحقيقاتها في واقعة تعدي إمام عاشور لاعب الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر على فرد أمن خاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، وكشفت تحقيقات النيابة نشوب مشاجرة بالأيدي بين اللاعب وأصدقائه من طرف وبين أفراد الأمن من طرف آخر، وسقط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه “ حالة إغماء” وحاول اللاعب إفاقته حتى عاد لوعيه، وأخطرت الشرطة بالواقعة وتحرر محضر عنها.

وكان قد انتشر مقطع فيديو مصور يظهر خلاله إمام عاشور، في مشاجرة وبرفقته آخرين مع مشرف أمن داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، كالنار في الهشيم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث لاقى الفيديو رواجا بين رواد الموقع، وسط تفاوت في الآراء بين مؤيد لموقف إمام عاشور ومعارض له.

وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وبرفقته آخرون يعتدون على مشرف أمن، وقال البعض إن اللاعب تعدي على مشرف الأمن بسبب تعرض زوجته للتحرش من قبل أمن المول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محاكمة إمام عاشور أزمة إمام عاشور الشيخ زايد مول الشيخ زايد أمام عاشور لاعب الأهلي إمام عاشور لاعب بالشیخ زاید أفراد الأمن على فرد أمن الشیخ زاید أمن داخل

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

تنظر اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، محكمة جنوب القاهرة والمنعقدة في زينهم تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة «تربي البساتين» وآخرين، أعمال سحر للاعب الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا في مقابر عائلة مجدي غبد الغني لإثارة الجدل بشأن حقيقة مرضه.

كانت قد استمعت النيابة العامة، في وقت سابق، لأقوال المصور الذي طبع للمتهمين صور مؤمن زكريا على الورق المعثور عليه في المقابر محل واقعة الفبركة، إذ أكد في أقواله أنه يمتلك استوديو في منطقة الإمام الشافعي و أن المتهمين ترددوا على المحل من أجل طباعة صور اللاعب.

وأوضح صاحب الأستوديو أمام جهات التحقيق، أنه لم يسأل المترددين عن سبب طباعتهم صور اللاعب قائلا: «قلت يمكن معجبين زي أي حد بيصور صور للفنانين»، مستنكرًا صلته بالواقعة من بعيد أو من قريب، مضيفا «مكنتش متوقع أنهم هيستخدموها في أعمال سحر».

وتابع صاحب الاستوديو: «لو أعرف أن المتهمين هيعملوا بيها سحر على الصور مكنتش طبعتها ولا أي حاجه».

وأمرت النيابة بضبط وإحضار نجل تربي البساتين، على خلفية اتهامه وآخرين تم ضبهم بفبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا في مقابر خاصة بعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وذلك من أجل إثارة الجدل وتحقيق أرباح بنشر مقطع فيديو وصور تفيد بأعمال السحر.

كما استمعت النيابة العامة بمحكمة زينهم، لأقوال اللاعب مؤمن زكريا، في واقعة السحر الذي عثُر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

الداخلية ترصد الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة لمؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله.

واعترف عامل المدافن، بقيامهم بإحضار صورة لـ اللاعب مؤمن زكريا لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن سحر مؤمن زكريا

كما اعترفوا تفصيليا أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها.

اقرأ أيضاًالحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة

ضبط 3053 عبوة تمور وتوابل فاسدة داخل مخزن «بير سلم» في البحيرة

التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • عمرو الحلوانى: إمام عاشور يحتاج إلى التركيز داخل الملعب فقط
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا