علق سيد عبد الحفيظ، نجم الأهلي السابق، على تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت جدلاً كبيرًا مؤخرًا.

قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي أحمد قندوسي: مخطط الرحيل المجاني عن الأهلي "شائعة ساذجة"

وكان النادي الأهلي قد قرر إحالة تصريحات قندوسي إلى الشئون القانونية بالنادي، مع مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للتحقيق في تصريحاته المتعلقة بأسباب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي.

 قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات على قناة MBC مصر 2: "ما قاله قندوسي لا يمكن السكوت عليه. لا يتعلق الأمر هنا باختلاف في وجهات النظر الفنية، بل يمس السمعة، وهذا شيء خطير جدًا ولا يجب التهاون فيه".

وأضاف: "النادي الأهلي له فضل كبير على أي شخص ينضم إليه، ولا أحد يمكنه القول بأنه ضحى من أجل الأهلي. الأمور التي تتعلق بالسمعة لا يمكن التغاضي عنها، ويجب أن تظهر الحقيقة للناس".

وتابع عبد الحفيظ: "عملت مع أمير توفيق (مدير التعاقدات في الأهلي)، وهو الشخص الذي يجب أن يخرج ويوضح الأمور، فكرة فرض وكلاء معينين على اللاعبين ليست موجودة في الأهلي نهائيًا، وأتوقع أن أمير توفيق سيقوم بالرد بشكل رسمي".

وختم: "خطورة تصريحات قندوسي تكمن في كونه لا يزال لاعبًا مرتبطًا بعقد مع الأهلي. الأمر يحتاج إلى توضيح سريع لتفادي أي لبس أو إشاعات".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي سيراميكا كليوباترا سيد عبد الحفيظ أحمد قندوسي تصريحات قندوسي

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من الأهلى على تصريحات أحمد قندوسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثارت تصريحات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء في الساعات الماضية.


وقال أحمد قندوسي في تصريحات تليفزيونية أن السبب وراء فشل انضمام مواطنه زين الدين بلعيد إلى الأهلي هو إصرار النادي على دخول وكيل محدد لإتمام الصفقة.
وفي اول رد فعل قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي فتح تحقيق شامل يشرف عليه محمد رمضان المدير الرياضي الجديد بالنادي، بشأن واقعة تصريحات أحمد قندوسي.
كما قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي أيضًا مراجعة شاملة لاستراتيجية التعاقدات بالنادي خلال السنوات الماضية، في ضوء التصريحات التي فجرها الجزائري أحمد قندوسي.
يذكر أن إدارة الكرة منحت رمضان كل الصلاحيات فيما يتعلق بالصفقات التعاقدات في الفترة المقبلة.
وفشلت صفقت انضمام الجزائري زين الدين بلعيد للأهلي رغم طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، التعاقد مع اللاعب من اتحاد العاصمة الجزائري إلا ان الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • أول رد فعل من الأهلى على تصريحات أحمد قندوسي
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ