تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر تطبيق إنستا باي InstaPay Egypt محركات البحث، وذلك بعدما أفاد مصدر مصرفي عن تعطله لفترة زمنية، والتي استمرت 4 ساعات متواصلة.

فيما أكدت مصادر مطلعة بالقطاع المصرفي عودة تطبيق “إنستا باي” للمدفوعات المالية الرقمي، للعمل بشكل طبيعي، اليوم.

وعمل فريق متخصص على حل مشكلة تعطل التطبيق في أسرع وقت، ويستقبل التطبيق آلاف المعاملات اليومية لتحويل الأموال وسداد الفواتير.

ويبلغ عدد مستخدمي “إنستا باي” في مصر 6.5 مليون عميل وبلغت عدد المعاملات المنفذة على التطبيق نحو 400 مليون معاملة بإجمالي قيمة تُقدر بـ 700 مليار جنيه سنويا.

وقرر البنك المركزي في ديسمبر الماضي، تأجيل فرض رسوم على تطبيق إنستا باي إلى أجل غير مسمى، وأصدر توجيهات للبنوك المشاركة في شبكة المدفوعات اللحظية إنستا باي بتأجيل تحصيل رسوم على المعاملات إلى أجل غير مسمى.

ورفع قرار البنك المركزي قيمة المعاملة الواحدة على شبكة المدفوعات اللحظية تطبيق إنستا باي ليصبح 70 ألف جنيه، والحد الأقصى لإجمالي المعاملات اليومية إلى 120 ألف جنيه، والحد الأقصى للمعاملات الشهرية إلى 400 ألف جنيه.

ويبلغ عدد البنوك المنضمة لـ تطبيق إنستا باي للمدفوعات اللحظية نحو 27 بنكًا حتى الآن، منها البنوك العشرة الأولى التي انضمت للشبكة وتشمل الأهلي المصري، مصر، التجاري الدولي، الإسكندرية، قطر الوطني الأهلي، العربي، البنك العربي الإفريقي، القاهرة، المصري الخليجي، الشركة المصرفية العربية.

ويتمكن عملاء تطبيق إنستا باي للمدفوعات المالية الرقمي، من إجراء عملياتهم المالية بكل سهولة ويسر، بعد التمكن من إصلاح العطل المفاجئ الذي ضرب التطبيق منذ قليل.

وحاليا يعمل تطبيق إنستا باي بشكل طبيعي جزئيا، إذ يمكن الدخول على التطبيق وكتابة كلمة السر الخاصة بالتطبيق وأيضا كلمة سر الحساب البنكي، لكن لا يمكن الاستعلام عن الرصيد أو تحويل الأموال.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تطبيق إنستا باي التحويلات المالية البنك المركزى المصرى المدفوعات المالية إنستا باي تطبیق إنستا بای

إقرأ أيضاً:

برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"

يُعتبر قطاع الفنادق نافذةً واسعةً على العالم، حيث تتلاقى الثقافات والأعراق ويتبادل الناس الخبرات والتجارب  فهو أكثر من مجرد مكان للإقامة، بل هو مسرح للأحداث، وشاهد على اللحظات التي لا تُنسى، وملاذ للراحة والاسترخاء ولتحقيق هذا كله، يحتاج قطاع الفنادق إلى فريق عمل متكامل، يتمتع بمهارات متنوعة، يساهم كل فرد فيه في تقديم تجربة لا تُنسى للنزلاء.

نقابة البناء: اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات طلعت: "الاتصالات" تحول لقطاع إنتاجي بزيادة الصادرات الرقمية وخلق فرص عمل

وتتنوع فرص العمل في الفنادق بشكل كبير، لتشمل مجالات عدة، بدءًا من الاستقبال والضيافة، ومرورًا بخدمات الغرف والمطاعم، ووصولاً إلى الإدارة والتسويق فإذا كنت تبحث عن عمل يمنحك فرصة للتفاعل مع الناس من مختلف الجنسيات والثقافات، واكتساب مهارات جديدة، والتطور المهني، فإن قطاع الفنادق هو الخيار الأمثل لك.

 

تفاصيل إعلان فندق عالمي حاجته لموظفين بمرتب خيالي

 

أعلن فندق بيستانا سي آر 7 العالمي عن حاجته لموظفين بعقود دائمة للعمل في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك مقابل راتب يبلغ 2300 يورو شهريا والذي يعادل 124 ألف جنيه مصري شهريا، وذلك للباحثين عن فرصة عمل من حملة الشهادات الفندقية والسياحية من دول مختلفة، ولا يشترط الخبرة.

وذكرت سي إن إن، أن  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، يبحث عن موظفين بعقود دائمة لفندقه الخاص في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضاف رونالدو  العديد من المزايا الوظيفية للعمل بفندق بيستانا سي آر 7 أحد أشهر الفنادق في مدريد، تشمل راتباً جذاباً يبلغ 2300 يورو بجانب 50 يوماً إجازة على مدار العام بخلاف عطلة عيد الميلاد.

 

 شروط العمل في فندق بيستانا سي آر 7

وحدد  النجم البرتغلبي كريستيانو رونالدو عدة شروط لابد أن تتوفر في الموظفين المرشحين للعمل، وهي كالتالي:

 

إجادة اللغة الإنجليزية.

حصول المرشح على شهادات خبرة في مجال الضيافة مثل النادل والإشراف وموظف الاستقبال.

وللاطلاع على التفاصيل يمكنك تصفح الموقع الخاص بالفندق من هــنـــا

 

الوظائف المطلوبة للفندق العالمي

 

يبحث  فندق بيستانا سي آر 7 عن عدة أشخاص لشغل وظائف مختلفة جاءت على النحو التالي:

موظف استقبال

نادل

مشرف

مساعد بار

 

مزايا العمل بفندق بيستانا سي آر 7 

 

بالإضافة إلى الراتب والإجازات، يستفيد الموظف من:

 أسعار مخفضة حال الإقامة في الفندق خاصة بالعاملين.

 خصومات على تناول الوجبات بمطاعم الفندق. 

 تغطية تأمينية شاملة للعاملين.

مقالات مشابهة

  • بعد عودة تطبيق إنستا باي للعمل.. خبير مصرفي يكشف سبب التحديثات الجديدة
  • عاجل - أول رد من ن إنستا باي على تعطل خدماتها
  • عاجل.. أول رد من إنستا باي على تعطل الخدمات
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • ما هي حقيقة تطبيق قرار إدراج التربية العسكرية للبنات لعام 2024؟
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة
  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • تطبيق إنستا باي Instapay: تحويل الأموال وسداد الفواتير بسهولة