وجّه المخرج كريم الشناوي نصيحة لمواهب برنامج «كاستنج» لاكتشاف المواهب التمثيلية الشابة، بعدما عبّر عن سعادته بلقائهم.

رسالة كريم الشناوي لمواهب «كاستنج»

وأكد «الشناوي» خلال برنامج «كاستنج» المُذاع على قناة DMC، أن النجاح لا يعتمد على البرامج، قائلاً: «مبسوط أني قابلتكم، ولدي رسالة للذين غادروا والذين مستمرون: مفيش برنامج هيخليك نجم».

 

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وأصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاستنج الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

في أول أيامه.. إقبال كبير على برنامج «مصر جميلة» لرعاية الموهوبين

أطلقت الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، أولى فعاليات برنامج مصر جميلة، المعني باكتشاف ورعاية وتنمية الموهوبين، بمحافظة الدقهلية، ضمن برامج وزارة الثقافة بمبادرة بداية. 

مشاركة مجموعة من الفنانين والأكاديميين 

وأقيمت فعاليات اليوم الأول، بحضور المخرج محمد صابر، مدير عام الإدارة العامة لرعاية المواهب، وذلك بمدرستي الهدى والنور، والسيدة خديجة للبنات، وسط إقبال كبير من الطلبة والطالبات على الورش المجانية في مجالات الفنون التشكيلية، المسرح، الموسيقى، الأداء الحركي والكتابة الإبداعية، بمشاركة مجموعة من الفنانين والأكاديميين المتخصصين.

البرنامج تقدمه الإدارة العامة لرعاية المواهب، التابعة للإدارة المركزية للشئون الثقافية، برئاسة الشاعر مسعود شومان، بالتعاون مع إقليم شرق الدلتا الثقافي بإشراف الشاعر أحمد سامي خاطر، وفرع ثقافة الدقهلية برئاسة الدكتور عاطف خاطر.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات البرنامج حتى الاثنين 7 أكتوبر، وذلك بعدد من قصور الثقافة بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من المدارس وفقا لبرتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يختار أفضل 3 متسابقين في الأسبوع الخامس من برنامج «كاستنج» 
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • دبي للثقافة تكرم 12 مصمماً إماراتياً
  • في أول أيامه.. إقبال كبير على برنامج «مصر جميلة» لرعاية الموهوبين
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)