كانت توتي قلعة محصنة للجنجا مما جعل القوات المسلحة تستعمل سياسة النفس الطويل التي تستخدمها من بداية الحرب والتي بالفعل كانت فعالة جدا في مواحهة حرب من الداخل ومن اخوة داخل القوات المسلحة وسيطرتهم لكل المناطق التي كانت تحت حراستهم ، واستخدامهم اسلوبالدروع البشرية والتواري في بيوت ومناطق المدنيين ,,وكان توتي احدى هذه الضحايا ان تكون درعا بشريا وحامية للمليشيا من الطيران او القصف المدفعي للكثافة السكانية وازدحام المساكن .

. الان الجيش قاب قوسين او أدنى من تحريرها فما هي الا ساعات وبالكثير ايام معدودة ويتنفس اهل توتي الصعداء.. والاخبار من داخل توتي تقول ان هذه القوات المحتلة اصبحت شبه منهارة بعد ان انقطع عنها المدد الغذائي والعتاد رغم انهم لم يستخدموا ماعندهم الا قليلا منذ دوخلهم ..

انظارنا الان في اتجاه توتي ونتشوق للتحرير وليتزامن ذلك عن انباء مفرحة من منطقة بحري شمالا وشرقا وغربا ومن الجنوب مساحات قليلة يتم التعامل معها اضافة لاخبار سارة ستاتي من الخرطوم خاصة وسطها وجنوبها
اللهم انصر جيشنا وبلادنا

Muthanna Saeed

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

القسام تتبنى عملية يافا

#سواليف

#أعلنت #كتائب #الشهيد #عزالدين_القسام #مسؤوليتها عن #عملية “ #يافا ” #البطولية التي نفذها #المجاهدان القساميان #محمد_راشد_مسك و #أحمد_عبد الفتاح_الهيموني من مدينة #الخليل، وأدت العملية وفق اعتراف العدو إلى مقتل 7 صهاينةٍ وإصابة 16 آخرين بعضهم جراحه خطرة.

وقد تزامنت العملية مع ضرباتٍ موجعةٍ تعرض لها قلب الكيان أمس الثلاثاء في ذروة استنفاره الأمني من مختلف جبهات المقاومة، اختتمت بالهجوم الصاروخي الكبير الذي نفذته إيران في عملية “الوعد الصادق2”.

وفي تفاصيل العملية القسامية فقد تمكن المجاهدان من التسلل إلى داخل الأراضي المحتلة، وطعن أحد جنود الاحتلال والاستيلاء على سلاحه الآلي، ثم تنفيذ العملية البطولية في موقعين مختلفين في قلب (تل أبيب) أحدهما داخل محطة للقطارات، وقاموا بالإجهاز على المغتصبين الصهاينة من مسافة صفر.

مقالات ذات صلة الخطيب يهدي فوزه بجائزة الحسين للابداع الصحفي إلى الشهداء وأحمد حسن الزعبي 2024/10/02

وقالت كتائب القسام وهي تعلن مسؤوليتها عن هذه العملية النوعية للمحتلين “إن قادم الأيام ستحمل في طياتها موتًا سيأتيكم من مختلف مناطق الضفة، على أيدي مجاهدينا الأشداء من أبناء القائدين إسماعيل هنية وصالح العاروري، والذين نُعدُّهم ونجهزهم ليخطّوا ببطولاتهم صفحات عزٍ في معركة طوفان الأقصى ستثلج صدور أبناء شعبنا بعون الله، وطالما واصل الاحتلال إبادة شعبنا وأطفالنا في غزة فإنه سيعتاد رؤية قتلاه في شوارع مدننا المحتلة بإذن الله”.

مقالات مشابهة

  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • الحوثيون تقول إنها هاجمت تل أبيب بطائرات مسيّرة
  • الضربات اليمنية بالمسيرات في عمل العدو
  • القوات المسلحة تعلن استهداف يافا المحتلة “تل أبيب” بعدد من الطائرات المسيرة
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني
  • المتحدث العسكري: المدفعية المصرية كانت مفاجأة قاسية للعدو على طول الجبهة في حرب أكتوبر المجيدة
  • القسام تتبنى عملية يافا
  • المتحدث العسكري: حرب أكتوبر المجيدة كانت تجسيدًا لمساندة الشعب المصري لقواته المسلحة في فترة عصيبة من تاريخ الوطن
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف مواقع عسكرية في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس5