قالت الفنانة بسنت شوقي، أنها أصبحت لا تشاهد مباريات كرة القدم بسبب انفعال زوجها الفنان محمد فراج على أحداث المباريات الخاصة بالنادي الأهلي.

المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي محمد فراج حديث السوشيال بسبب نجم الأهلي

وأوضحت بسنت شوقي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «بطلت اتفرج على ماتشات بسبب أنه بيبقى في ضغط طول المباراة.

. وبتفرج على ماتشات كأس العالم أو ديربي معين أو ماتشات الويفا - المباريات الأوربية، ومش بتابع زي زمان»

ردود الأفعال الايجابية حول فيلم «فوي فوي فوي» 

وفي سياق آخر، أعربت بسنت شوقي عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية التي حققها فيلم «فوي فوي فوي» وقت عرضه في أكثر من مهرجان سينمائي دولي، مشيرة إلى أنه بدأت تصوير مشاهدها كضيفة شرف ضمن أحداثه مباشرةً عقب انتهاء «شهر العسل».

وأضافت بسنت شوقى أنها تحمست لفيلم «فوي فوي فوي»، منذ قراءة السيناريو، وتوقعت نجاحه من قبل انطلاق تصويره، وخاصًة أن الفيلم يعتبر عودة للفنان محمد فراج للبطولة المطلقة منذ فيلم «قط وفار»، كما حقق معادلة صعبة ما بين أنه عمل فني وممتع.

وتصدر الفنان محمد فراج التريند بعد إعلان النادي الأهلي، عن تعاقده مع المدافع المغربي أشرف داري، لاعبًا بالفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وفي الفيديو الذي نشرعبر صفحة النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، شارك الفنان محمد فراج بصوته خلال الفيديو حيث تقمص شخصية مخرج يتحدث مع أشرف داري عن طريقة التقديم المناسبة له كصفقة جديدة للنادي الأهلي.


في النهاية يذهب أشرف إلى ملعب مختار التتش ويرفع قميص الفريق قائلًا: «أسد جديد في الجزيرة».

وكان شارك الفنان محمد فراج فى فيلم “أهل الكهف” الذي يعرض فى السينمات بطولة النجم خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل.

قصة فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف مأخوذ، عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص يستيقظون ويجدون أنفسهم في زمن آخر مغاير للزمن الذي يعيشون فيه، ويواجهون أزمات صعبة.


أبطال فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد عيد، هاجر أحمد، صبري فواز، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسنت شوقي محمد فراج الأهلي مباريات الديربي بوابة الوفد الفنان محمد فراج بسنت شوقی فیلم أهل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»

أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، منذ قليل، ردا رسميا على تصريحات النجم الجزائري أحمد قندوسي والمعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

وأثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف الأهلي، جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل أمس الخميس.

أحمد قندوسي ماذا قال أحمد قندوسي؟

وظهر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي في قناة «أون تايم سبورتس»، أمس الخميس، وأثار جدلاً واسعًا، بشأن العديد من الأزمات الموجودة داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا عن ملف الصفقات وأبرزهم فشل صفقتي مواطنه زين الدين بلعيد والتونسي محمد علي بن رمضان.

وجاءت أبرز تصريحات أحمد القندوسي المثيرة للجدل على النحو التالي:

- صفقة محمد علي بن رمضان فشلت بسبب الوكلاء، عشان لما بيطرح اسم الأهلي بيدخل وكلاء كتير عشان يخلصوا الصفقة ودي حصلت معايا ومن الآخر مش هتدخل الأهلي من غير وكيل.

- فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي.

أحمد قندوسي

- بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن فيه ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل.

- اتقال لـ «بلعيد» إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرون، وهو ما رفضه اللاعب.

- كل ما قيل بأني قلت لـ بلعيد لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد إفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك؟

- اختار أحمد القندوسي في فقرة الأسئلة عن من الأفضل، الحارس محمد بسام إنه أفضل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

بيان الأهلي الرسمي للرد على تصريحات قندوسي

وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

بيان الأهلي

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»
  • بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • محمد رمضان: سنعمل على ضم بعض الصفقات للأهلي قبل غلق باب القيد
  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب