الوطن:
2024-10-05@02:25:44 GMT

عاجل.. أول رد من إنستا باي على تعطل الخدمات

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

عاجل.. أول رد من إنستا باي على تعطل الخدمات

أعلن تطبيق إنستا باي الصادر عن البنك المركزي عن تعطل الخدمات التي يقدمها لعملاء البنوك، مؤكدا أن العمل جار على استعادة الخدمة في أسرع وقت وفق المعلن من قبل تطبيق المعاملات اللحظية على المنصة الإلكترونية.

رسالة هامة من إستا باي بعد تعطل الخدمات

وأضاف التطبيق في رسالة نصية منشورة على المنصة الإلكترونية : نعتذر عن تعطل خدمات انستاباي وجار العمل علي استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، بعد أن ضرب عطل مفاجئ تطبيق المعاملات اللحظية الذي يمكن من خلاله تحويلات النقود وسداد فواتير الخدمات.

كان عطل مفاجئ ضرب تطبيق المعاملات اللحظية منذ قليل أدى لتعطل الخدمات التي يقدمها التطبيق لعملاء البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري والمحافظ الإلكترونية

حدود السحب على تطبيق إنستا باي

.تستعرض «الوطن»، تفاصيل حدود السحب على تطبيق إنستا باي وفق المعلن رسميًا من البنك المركزي، وهي كالآتي:- الحد الأقصى للمعاملة الواحدة 70 ألف جنيه.- الحد الأقصى للمعاملة اليومية 120 ألف جنيه.- الحد الأقصى للمعاملة الشهرية 400 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنستا باي تطبيق إنستا باي عطل إنستاباي انستاباي تعطل الخدمات إنستا بای

إقرأ أيضاً:

عاجل - الحكومة توافق على منح "أميسال" الرخصة الذهبية لمصنع كبريتات البوتاسيوم في الفيوم

وافقت الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، على مشروع قرار بمنح الرخصة الذهبية إلي الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم "أميسال"، (ش. م. م)، عن مشروعها الخاص بإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج سماد كبريتات البوتاسيوم، بقرية شكشوك، مركز ابشواي، محافظة الفيوم، علي مساحة 5600 م2، يوفر 100فرصة عمل، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بأكثر من 600 مليون جنيه، ويسعي المشروع إلي نقل وتوطين التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في مجال تصنيع كبريتات البوتاسيوم، والمساهمة في الحد من التأثيرات البيئية وخفض الانبعاثات الحرارية والغازية، وتحسين المناخ، من خلال الحد من الارتفاع المتزايد لمُلوحة بحيرة قارون مما يهدد النظام البيئي داخل محمية البحيرة.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع الحكومة، بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي استهله بتوجيه التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم.

مقالات مشابهة

  • بعد عودة تطبيق إنستا باي للعمل.. خبير مصرفي يكشف سبب التحديثات الجديدة
  • بعد تعطل دام 4 ساعات.. عودة تطبيق «إنستا باي» للعمل وانتظام الخدمات
  • عاجل - أول رد من ن إنستا باي على تعطل خدماتها
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • عاجل - الحكومة توافق على منح "أميسال" الرخصة الذهبية لمصنع كبريتات البوتاسيوم في الفيوم
  • تطبيق إنستا باي Instapay: تحويل الأموال وسداد الفواتير بسهولة