الوطن:
2024-10-05@01:27:20 GMT

سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة

ودعت سلمى الجيادي، البالغة من العمر 28 عامًا، مسابقات برنامج «كاستنج»، وعبرت عن صدمتها قائلة: «كنت أشعر طوال اليوم أني في حالة جيدة».

المخرج عمرو سلامة يوجه رسالة إلى سلمى الجيادي

من جانبه، وجه المخرج عمرو سلامة، خلال برنامج «كاستنج» المُذاع على قناة DMC، رسالة تشجيعية لسلمى، قائلًا: «سلمى، أنتِ شاطرة جدًا».

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وأصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاستنج الشركة المتحدة عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب

قال المخرج البولندي أنچن چاكيموسكي إنه سعيد بالمشاركة في فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط، من خلال فيلمه اليوناني «أغنية الماعز» في المسابقة الدولية، موجهًا الشكر لإدارة المهرجان على هذه المشاركة.

تفاصيل مشاركة المخرج البولندي أنچن چاكيموسكي بمهرجان الاسكندرية

وأكد «چاكيموسكي» خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية أنّ الفيلم يصنف ضمن الأفلام الرومانسية، ويسرد قصة شاب يوناني يصل إلى جزيرة نائية لبيع قطعة أرض ورثها عن عمه الراحل، لكن سرعان ما تتغير خططه بعد لقائه بفتاة من أهل الجزيرة، لتتولد بينهما مشاعر حب قوية تقوده للتخلي عن فكرة البيع.

التضحية من أجل الحب

وأوضح أن الهدف من الفيلم هو إيصال رسالة عميقة عن التضحية من أجل الحب، مشيرًا إلى أن الإنسان قد يتخلى عن أفكاره وخططه الشخصية للبقاء مع من يحب. 

وأضاف أن الفيلم الذي جرى إنتاجه العام الماضي ضم مجموعة من أبرز الفنانين اليونانيين، مثل الفنان توميس بانو، وبلغت تكلفته حوالي 900 ألف دولار، استغرق العمل على الفيلم حوالي عام كامل، وتم تصوير جميع مشاهده في مواقع مختلفة في اليونان.

جوائز فيلم أغنية الماعز

وأشار المخرج البولندي في مهرجان الإسكندرية السينمائي إلى أن فيلمه «أغنية الماعز» حصد حتى الآن ثمانية جوائز في مهرجانات عالمية ودولية، تكريمًا لإبداعاته في مجالات الإخراج، التمثيل، التأليف، والتصوير، مما يعزز من مكانة الفيلم على الساحة السينمائية الدولية.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يختار أفضل 3 متسابقين في الأسبوع الخامس من برنامج «كاستنج» 
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • المخرج عمرو عابدين لـ نيللي: تستحقين كل الحب
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها