صرح ملاك عاطف، ابن عم الممرض مينا موسى، الذي قُتل على يد شابين في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة بعد استدراجه بدعوى توفير فرصة عمل، بأن الأسرة لا تزال في صدمة كبيرة.. وأوضح أن مينا، الذي تخرج قبل ثلاثة أشهر، كان شخصًا محبًا للناس وملتزمًا بعمله.

وأشار ملاك إلى أن مينا حصل على فرصة عمل في القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، لكن الحظ السيء قاد إلى نهايته بطريقة بشعة، مضيفًا: "كان مينا طيبًا ولم يكن يستحق ما حدث له".

وكشف ملاك أن المتهمين تواصلوا مع والد مينا مطالبين بفدية تصل إلى 120 ألف جنيه، لكنهم أنهوا حياته بأسلوب مروع.. وأكد أن والد مينا فقد وعيه عندما تلقى خبر وفاته ولم يتمكن من تحمل الصدمة.

وأضاف أن والدته لم تُبلغ بوفاته، حيث تخشى الأسرة أن تتعرض لصدمة، خصوصًا وأنه كان الابن الوحيد وسط ثلاث بنات، واعتبر ملاك أن الخبر كان كزلزال ضرب الأسرة.

وتشير التحريات الأولية إلى أن مينا، الذي عمل في مجال التمريض وكان من قرية الروضة بمركز ملوي في المنيا، تم استدراجه على يد شابين عبر تطبيق واتساب، بأنها فرصة عمل في العلاج الطبيعي، وقد قاما بخطفه واحتجازه، وطالبا عائلته بفدية مالية لإطلاق سراحه.

وأظهرت التحريات أن مينا حاول الدفاع عن نفسه، لكن الشابين أقدما على قتله، ثم قاما بتقطيع جثته والتخلص منها في ترعة الإسماعيلية في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا أن مینا

إقرأ أيضاً:

استشاري طب نفسي: الصراعات المسلحة في العالم تسرق الطفولة

قال الدكتور عبدالله أبو عدس، استشاري الطب النفسي، إن الصراعات المسلحة في العالم تسرق الطفولة، لافتًا إلى أن آثارها على الأطفال يمكن أن تكون آنية أو متوسطة أو بعيدة المدى.

فقدان الأمان النفسي والاجتماعي

وأضاف «أبو عدس» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن الحروب تؤثر على الأطفال من عدة نواحي، أبرزها الصحية والنفسية، موضحا أن الأطفال الذين يعيشون حالة الحروب والصراعات المسلحة في الميدان يعانون من فقدان الأمان النفسي والاجتماعي، لافتا إلى أن 20% من الأطفال الذين يشاهدون ويعيشون الحرب يصابون بأنواع عديدة من الاضطرابات السيكولوجية، مثل اضطرابات الصدمة الحادة واضطرابات في المستقبل تكون على شكل اضطراب ما بعد الصدمة.

اضطرابات النوم والطعام

وتابع: «الاضطرابات يمكنها أن تشمل اضطرابات النوم أو الطعام، وتشمل حالة تقلب وحدية المزاج والعدوانية والعزلة، فضلا عن حالة طلب العاطفة المفرط والشعور بعدم الاندماج مع المجتمع، وفي بعض الأوقات قد تدفع الأطفال إلى حالة من الانفصال عن الواقع، إلى جانب بعض التغيرات في طريقة اللعب أو الكتابة أو الرسم».

مقالات مشابهة

  • أحلام ممرض المنيا انتهت بكابوس.. حكاية مقتل مينا موسى والتمثيل بجثته
  • أحلام دامية.. قتلوه وقطعوا جثته| تفاصيل مقتل مينا موسى ضحية الغدر بالمنيا
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • جريمة الزاوية المأساوية.. النيابة تحقق في قتل ممرض المنيا
  • قطعوه لأشلاء.. رحلة «مينا» من المنيا إلى القاهرة: وظيفة وهمية كانت سبب موته
  • استشاري طب نفسي: الصراعات المسلحة في العالم تسرق الطفولة
  • لمساومة أهله.. مقتل ممرض وتقطيع جثته وتوزيعها في شوارع الزاوية الحمراء
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء