صفا

حيّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء الجمعة، أبطال المقاومة العراقية، على عملياتهم النوعية المظفرة التي تستهدف الكيان الإسرائيلي، وآخرها قصف مقر للواء "جولاني"، وإيقاع عدد من القتلى والجرحى في صفوف ضباطه وجنوده.

وشددت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، على المكانة الخاصة للعراق في قلب كل إنسان، عربي عموماً وفلسطيني خصوصاً، وعلى الدور التاريخي لشعبه ومقاومته عبر مراحل الصراع الطويل مع المنظومة الاستعمارية، وعلى رأسها العدو الأمريكي والإسرائيلي.

وذكّرت الجبهة بأن "التاريخ المشرف للمقاومة العراقية في مواجهة الاحتلال الأمريكي وأدواته كان دائماً مصدر إلهام لشعوب أمتنا في مواجهة العدوان الاستعماري".

وأشارت إلى أن أبطال المقاومة العراقية اليوم إلى جانب جبهات المقاومة والإسناد يعيدون للأمة قوة كبيرة في معادلة الصراع مع الاحتلال.

وأوضحت الجبهة أن تراب فلسطين الذي تخضب بدماء الشهداء العراقيين الذين قاتلوا دفاعاً عن فلسطين قبل العام 1948، يستقبل اليوم بشوقٍ وترحاب نيران المقاومة العراقية وهي تفتك بجنود جيش الاحتلال ومواقعه. 

وختمت الجبهة الشعبية بأن هذه الأرض تتعطش ليوم التحرير وكنس الاحتلال، وهو حلم لكل شعوب أمتنا، بات أقرب للتحقق بفضل هذه البطولات والتضحيات.

ومساء الجمعة، أعلنت مصادر طبيّة إسرائيلية عن مقتل جنديين وإصابة 24 آخرين جراء انفجار طائرة مسيّرة عراقية بقاعدة عسكرية في الجولان السوري المحتل ليلة الأربعاء-الخميس.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى المقاومة العراقية المقاومة العراقیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تقصف 3 أهداف صهيونية شمال فلسطين المحتلة

يمانيون../

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، قصف ثلاثة أهداف تابعة للعدو الصهيوني بالطيران المسير، شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة الإسلامية في بيان لها اليوم الأربعاء، إن مجاهديها هاجموا فجر اليوم ثلاثة أهداف بثلاث عمليات منفصلة شمال فلسطين المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

ونوهت إلى أنها “مستمرة في نهج مقاومة الاحتلال، ونُصرةً أهلنا في فلسطين ولبنان، والردّ على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

ونبهت المقاومة العراقية إلى أنها ستواصل “دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

وأمس، قالت المقاومة العراقية في بيان إن مجاهديها هاجموا فجر الثلاثاء، أهدافاً في ثلاث مناطق بقلب كيان العدو الصهيوني بواسطة أعداد من صواريخ الأرقب “كروز مطور”.

مقالات مشابهة

  • الجبهة الشعبية: العدوان على اليمن لن يثنيه عن دعم وإسناد فلسطين ولبنان
  • ضربة أمنية وعسكرية.. "المجاهدين" تبارك عملية المقاومة العراقية النوعية
  • المقاومة العراقية تضرب 3 أهداف للعدو الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعزز معادلة الردع ويرسل رسالة قوية للعدو في حالة الهجوم
  • المقاومة العراقية تقصف أهدافا شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة العراقية تقصف 3 أهداف صهيونية شمال فلسطين المحتلة
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو في حال الهجوم البري
  • الشعبية: كمين "الرضوان" يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو
  • "الشعبية": رد محور المقاومة المتكامل يبدأ مرحلة جديدة من ردع الاحتلال على طريق هزيمته