أعربت الفنانة دنيا ماهر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، والذي يُعرض حاليًا على قناة dmc.

قالت دنيا ماهر لـ«الوطن»: «دوري في مسلسل تيتا زوزو يتضمن مشهدين فقط، لكن لم أتوقع أن يكون لهما هذا الصدى الكبير، الحمد لله، ولم أتردد في المشاركة بهذين المشهدين، خاصة أنهما مع إسلام صديق عمر، حيث اشتغلنا سويًا في عدة أعمال، بجانب أن المسلسل للفنانة العظيمة إسعاد يونس، رغم أنه لم يحالفني الحظ أن أقف أمامها، إلا أنه يكفي أنني شاركت في عمل لها».

وأضافت دنيا: «رغم ظهوري في مشهدين فقط، إلا أن أكثر شيء مرهق كان الرقص، اكتشفت أن الرقص متعب جدًا، وكان كله اجتهادات مننا دون تدريب، وشخصية حنان التي جسدتها تعاني من مشاكل عاطفية وتتَعاطى مخدرات».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shereen adel‎‏ (@‏‎shereenadelofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويشارك في العمل مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل، وكتابة محمد عبدالعزيز، والعمل من إنتاج «سينرجي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا ماهر الفنانة دنيا ماهر مسلسل تيتا زوزو تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»

في حلقة مميزة من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، على قناة DMC يستضيف مجموعة من أبرز النجوم خلال حلقتي البرنامج المذاعتين في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في تمام الساعة الـ 11 مساء.

تستضيف إسعاد يونس في حلقة يوم الاثنين المقبل من برنامج صاحبة السعادة، الفنانة إيمان العاصي مع ابنتها ريتاج في حديث عن الفن والأسرة، أما يوم الثلاثاء 8 أكتوبر تستضيف الفنانة الشابة أميرة أديب مع والدتها الفنانة منال سلامة ووالدها المخرج عادل أديب.

 

إسعاد يونس تعيش حالة نجاح مع «تيتا زوزو»

وتعيش الفنانة إسعاد يونس حالة من النجاح بعد عرض مسلسلها تيتا زوزو الذي حصد العديد من الإشادات النقدية وردود الأفعال الإيجابية من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقات الأولى على شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول العلاقة بين الدكتورة اعتزاز عبد المقصود وابنائها وأحفادها.

مقالات مشابهة

  • من وحي مسلسل «تيتا زوزو».. أضرار تدخل الآباء في تحديد مستقبل الأبناء
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بـ مسلسل تيتا زوزو
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها في "تيتا زوزو"
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • من واقع مسلسل «تيتا زوزو».. كيف تتجنب الغيرة بين الأشقاء؟
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»