عبر مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الأسبق بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن استياءه الشديد من تصريحات عصام عبدالفتاح وتوجيه الاتهامات له.

كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك


وقال مارك كلاتنبرج فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: "عصام عبد الفتاح قال في حقي كلمات ليس جيدة قبل وصولي".

طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008

وتابع: "عصام عبد الفتاح وجه بعض الاتهامات السيئة لي ولم يكن مرحبا بوجودي".

وشدد: "عصام عبد الفتاح لم يكن يحترمني كحكم والمباراة التي ذكرها كانت قبل قدومي".

وأوضح: "لم يكن هناك أي طلبات لمجاملة الأهلي أو الزمالك والعدالة كانت حق كل فريق".

وأردف: "كنت أرغب في الارتقاء بالحكام وهذا الأمر كان يحتاج لمتابعة القرارات داخل أرض الميدان".

واستكمل: "لديكم حكام مصريين متميزين شاهدتم في المباريات، والحكم المصري يحتاج مشروع من سنة ل3 سنوات ويستحقوا الوصول للعالمية".


واختتم مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الأسبق بالاتحاد المصري لكرة القدم، حديثه قائلًا: "عدم وجود حكم مصري في كأس العالم كارثة".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك

يرغب طارق حامد، اللاعب المحترف في صفوف نادي ضمك السعودي، في العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق السعودي في يونيو 2025. يطمح حامد في إنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة البيضاء، خاصة بعد تجربة احترافية في الملاعب السعودية، ويعتبر الزمالك بيته الذي يتمنى الاعتزال فيه.

طارق حامد يفتح باب العودة إلى الزمالك

أكد مصدر مقرب من طارق حامد أن اللاعب بدأ في التفكير بجدية في العودة إلى نادي الزمالك، النادي الذي يعتبره السبب وراء تألقه في عالم كرة القدم. حامد يحظى بمكانة خاصة مع الزمالك، حيث حقق مع الفريق العديد من الإنجازات، ويعتبر النادي صاحب الفضل في بروزه على الساحة الرياضية قبل خوض تجربة الاحتراف.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت

أوضح المصدر أن طارق حامد قد وافق مبدئيًا على العودة إلى الزمالك مع بداية الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع ضمك في صيف 2025. السبب الرئيسي وراء قراره هو رغبته القوية في الاعتزال وهو يرتدي قميص الزمالك، حيث يراه النادي الذي بدأ منه مسيرته، والذي كان بمثابة "فاتحة الخير" له في عالم كرة القدم.

أضاف المصدر أن طارق حامد قرر العودة إلى الزمالك بعد نهاية مشواره الاحترافي مع ضمك في يونيو 2025، على أن يستمر مع الفريق لمدة موسم واحد، ثم يعلن اعتزاله كرة القدم. يُذكر أن حامد يبلغ من العمر حاليًا 36 عامًا، وسيكون في سن 37 مع انطلاق الموسم المقبل في الزمالك، مما يجعل هذا الموسم ختامًا مثاليًا لمسيرته الطويلة والمليئة بالإنجازات.

مقالات مشابهة

  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات