التعاون والشراكة الفعالة في مجال الملكية الفكرية بهدف محو أمية القراءة في علوم  الملكية الفكرية ونعمل من خلال جهاز فعال هو الإتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية الذي يعمل في إطار مجلس الوحدة الإقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية.


أعلن ذلك المستشار المحامي أسامه موسى البيطار الأمين العام للإتحاد على هامش الندوة المشتركة مع نقابة محامي شمال القاهرة التي عقدت بالنادي النهري للمحامين أول أمس الأربعاء في حضور الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون المدني بجامعة بني سويف والمستشار القانوني للإتحاد والقيادي رمضان كشك نقيب محامي شمال القاهرة وحشد من الحضور أعقبه منح شهادات تدريبية لشباب المحامين والمعنيين بالملكية الفكرية.


قدم البيطار في بداية حديثه التهنئة كإتحاد لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولكل الشعب المصري والأمة العربية قاطبة بمناسبة مرور الذكرى الواحد والخمسين على نصر أكتوبر المجيد وقال أسامة البيطار أن هذا النصر الذي أعاد للأمة العربية كرامتها أمام عدو قال عن نفسه أنه لايقهر.
وأشار البيطار إلى أن الإتحاد الذي بدء عمله من عام 2005 وبدأ ترتيبه أوضاعه بشكل أوسع نطاقا على مستوى المنطقة العربية  من بداية  هذا العام وسوف نستعد من الٱن الإحتفال باليوم العربي للملكية الفكرية وقد أجرى الإتحاد خلال الفترة الماضية العديد من البروتوكولات والتعاون مع كثير من الجهات الإقليمية والدولية العاملة في هذا المجال من أجل نشر فكر حقوق الملكية الفكرية في المنطقة العربية وإمتدادها نحو العالمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجال الملكية الفكرية الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية مجلس الوحدة الاقتصادية جامعة الدول العربية

إقرأ أيضاً:

«أكتوبر انتصار الشعب».. وزارة الدفاع تنشر برومو جديد بمناسبة ذكرى النصر

نشرت وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، برومو جديد من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة، والتي تحتفل بها مصر والقوات المسلحة هذا العام، تحت شعار: «حكاية شعب».

وقالت وزارة الدفاع، في البرومو: «عام 67 لما اتعرضنا للنكسة الشعب خرج شايل العلم وقرر عدم الاستسلام، وعلى الرغم من إن التحديات كانت كبيرة انتصارنا كان أعظم».

وأضافت وزارة الدفاع: «اللي يشوفنا واحنا أحرار وأقويا يعرف إن دا محصلش بطريقة سهلة، دا دم كتير سال عشان الرمز دا يفضل مرفوع».

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • «أكتوبر انتصار الشعب».. وزارة الدفاع تنشر برومو جديد بمناسبة ذكرى النصر
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده