تتوالى جهود البنك المركزي المصري في دعم خطة الدولة للتحول الرقمي والشمول المالي، ويعد أحدث إصدارات المنظومة الوطنية للمدفوعات اللحظية IPN تطبيق إنستا باي، الذي أصبح المفضل للمتعاملين مع البنوك، خاصة بعد رفع حد السحب والتحويل من التطبيق ليصل الحد الأقصى للتحويل إلى 70 ألف جنيه للمعاملة الواحدة، و120 ألف جنيه للخصم اليومي، و400 ألف جنيه للخصم الشهري من البنك الواحد.

مزايا تعديلات حد السحب من إنستا باي

أكد الخبير المصرفي ماجد فهمي، في تصريحاته لـ«الوطن» أن رفع حد السحب للمعاملات على تطبيق إنستا باي، زادت من مزايا التطبيق خاصة مع تحريك سعر الصرف في الآونة الأخيرة، وحاجة المتعاملين مع البنوك في إجراء مزيد من المعاملات وسحب الأموال.

حد السحب لـ إنستا باي ليس الميزة الوحيدة

وأوضح «فهمي» أنّ رفع حد السحب لتطبيق إنستا باي ليس الميزة الوحيدة، فالسهولة والسرعة وإجراء معاملات لحظية أمر في غاية الأهمية، بجانب الأمان، لافتًا أنّ تطبيق البنك المركزي رغم تقديمه العديد من الخدمات إلا أنه لا يضيف أية رسوم على المتعاملين، بل إنشاء حساب على تطبيق إنستا باي يمون بالمجان.

خطوات فتح حساب على تطبيق إنستا باي

وشجع المتعاملون مع البنوك على استخدام التطبيق خاصة أنه مجاني وسهل الاستخدام، خاصة بعد رفع حد السحب عبر إنستا باي، وجاءت خطوات فتح الحساب، كالتالي:

- تحميل التطبيق من أحد المتاجر الموثوقة، والدخول على تطبيق إنستا باي واختيار إنشاء «حساب جديد».

-اختر البنك الموجود به حسابك المصرفي وقم بربطه بتطبيق إنستا باي.

-عليك إدخال رقم البطاقة الإلكترونية المكون من 16 رقما، يليه إدخال الرقم السري لتظهر كافة حساباتك المصرفية بالبنك على تطبيق إنستا باي.

-اختر الحساب البنكي المُراد إضافته لتطبيق إنستا باي، ثم عنوان الدفع IPA، والذي ستستخدمه في تحويل الأموال بدلا من رقم الحساب.

-ادخل رمز OTP الذي ستستقبله في رسالة نصية على رقم هاتفك المسجل لدى البنك، وبعدها يمكنك إنشاء رقم سري IPN مكون من 6 أرقام كآخر خطوة لإنشاء حساب جديد على تطبيق إنستا باي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تطبيق انستا باي انستا باي البنك المركزي تطبيق البنك المركزي تطبيقات البنك المركزي تعليمات البنك المركزي انستاباي تطبيقات البنوك على تطبیق إنستا بای

إقرأ أيضاً:

الكويت تخفف معاناة اليمنيين بمخيم طبي مجاني في مارب

الكويت تخفف معاناة اليمنيين بمخيم طبي مجاني في مارب

مقالات مشابهة

  • 8 أخطاء مالية شائعة تهدر أموالك أثناء سفرك للخارج
  • طريقة ربط بطاقة البنك الأهلي بالمحفظة الإلكترونية.. خطوات بسيطة
  • ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • الكويت تخفف معاناة اليمنيين بمخيم طبي مجاني في مارب
  • تغيير عادات الأكل للأطفال أسهل من الكبار
  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • تطبيق إنستا باي Instapay: تحويل الأموال وسداد الفواتير بسهولة