أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة استلم أموال الإيجارات ورفض تسليمها للمالك «بيئة أبوظبي» تستضيف اجتماع لجنة بقاء الأنواع 25 أكتوبر

تمنح مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في أبوظبي 2024، المقدمة من شركة القابضة ADQ، لاعبي بوسطن سيلتكس، ودنفر ناجتس، فرصة الاستمتاع بالتجارب الثقافية الفريدة التي تزخر بها أبوظبي، وتحدث اللاعبون خلال جلسات التدريب عن مساهمة أجواء وتجارب أبوظبي في استعداداتهم لدخول الموسم، والروابط الثقافية التي يبنونها، وحماسهم لخوض المباريات في الإمارات.


وأكد جالين براون، نجم بوسطن سيلتكس، أفضل لاعب في نهائي الموسم الماضي، أن أبوظبي بمثابة وطنه الثاني، مشيراً إلى الوشائج القوية التي تجمعه بدولة الإمارات بعد قضائه شهرين فيها سابقاً، حيث قال: «سافرت إلى مناطق عديدة حول العالم، وأشعر بأن الإمارات من أقرب الأماكن إلى قلبي، فهي تمنحني الشعور بالأمان إلى جانب الأجواء اللطيفة والسمات الثقافية التي تتماشى مع قيمي الشخصية».
وأبدى براون حماسه للتحدي الذي تمثله المباريات، خاصة في مواجهة حامل اللقب، دنفر ناجتس، وقال: «مواجهة فريق متميز مثل دنفر ناجتس فرصة رائعة للاستعداد، ومن الرائع أن يقوم فريقان قويان بالمساهمة في نشر كرة السلة هنا في أبوظبي، هذه الوجهة الفريدة».
من جانبه، تحدث جيسون تيتوم عن دور المباريات في أبوظبي بتعزيز انسجام الفريق، وقال: «لم يكن لدينا سوى بضعة أيام من التدريب، لكن زيارة جامع الشيخ زايد الكبير وقضاء الوقت معاً منحانا فرصة للتواصل، ما يجعلها تجربة فريدة مقارنة بمعسكرات التدريب الاعتيادية، تسهم في الانسجام بيننا، وفي ضمان النجاح خلال الموسم».
ويرى نيكولا يوكيتش، لاعب دنفر ناجتس، صاحب لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، أن التجربة في أبوظبي متميزة منذ لحظة وصوله، وقال: «حظينا باستقبال لافت، ما يعكس تميز أبوظبي كوجهة لاستضافة المباريات».
كما أشار إلى اهتمامه بالثقافة المحلية لدولة الإمارات وشغفه بالخيول، قائلاً: «أتطلع لمشاهدة الخيول الأصيلة الشهيرة هنا، والتي سمعت بأنها الأفضل في العالم، ربما لن أتمكن من ذلك هذه المرة، ولكن سأفعلها يوماً ما».
بدوره، أشار راسل ويستبروك، الحائز لقب أفضل لاعب في الموسم سابقاً، العضو الجديد بفريق دنفر ناجتس، إلى حماسه لاستكشاف أبوظبي، وقال: «أرغب في تجربة التسوق والتنزه في أنحاء أبوظبي، والتعرف عليها أكثر. وأعتقد أن القدوم إلى أبوظبي يتيح لي تعزيز علاقتي بزملائي في الفريق».
وفيما يستعد بوسطن سيلتكس دنفر ناجتس للمواجهة المرتقبة في أبوظبي، يحظى اللاعبون بفرصة التحضير لمباريات الموسم المقبل، إلى جانب تجربة ثقافية لا تضاهى في أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري كرة السلة الأميركي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أبوظبي دنفر ناجتس فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة

حقق صانع الألعاب الجزائري ولاعب نادي الغرافة القطري ياسين براهيمي رقماً مُميزاً. في منافسة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبعد أن قاد لاعب الخضر، براهيمي، فريقه الغرافة، أمس الثلاثاء، لتحقيق أول فوز في المنافسة الآسياوية. أمام نادي العين الإماراتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. بتسجيله الهدف الرابع في المواجهة.

تمكن براهيمي من تحقيق رقم مميز، حسب مؤشر الإحصائيات المختص “صوفاسكور”. إذ قام بـ7 مراوغات ناجحة من أصل 8 محاولات.

وهو أعلى رقم يحققه لاعب عربي أو لاعب ينشط في نادٍ عربي في منافسة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وثاني أعلى رقم في جميع الأندية الآسيوية.

???? إحصائيات سوفاسكور

قام ياسين براهيمي???????? جناح الغرافة ضد العين بـ 7 مراوغات ناجحة من 8 وهو في مباراة واحدة ????????
???? أعلى رقم للاعب عربي أو من نادي عربي في دوري أبطال آسيا هذا الموسم
???? ثاني أعلى رقم للاعب في المنافسة هذا الموسم pic.twitter.com/qmbFkEcEhc

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) October 1, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • «حياكم في أبوظبي».. كرة السلة تزهو في الريم بألوان «بوسطن سيلتكس»
  • «عالم فيراري أبوظبي» تفتتح «إي سبورتز أرينا»
  • تعرف على موعد مواجهة سلتيكس وناغتس في أبوظبي
  • براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر