أصدر الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، تعليمات بسرعة الانتهاء من إصلاح الكسر المفاجئ لخط المياه قطر 1200 ملليمتر، بالطريق الدائري أمام محطة المنشية 2.

محافظ الإسكندرية: عودة الضغوط تدريجيًا لتحسين ضغط المياه 

وأضاف محافظ الإسكندرية في بيان، منذ قليل، أنه على الفور انتهت شركة مياه الشرب بالإسكندرية من الإصلاح، وتم فتح المياه وجار عودة الضغوط تدريجيًا لتحسين ضغط المياه بالمناطق المتأثرة، خاصة منطقة العجمي.

انقطاع المياه في الإسكندرية 

وجاء ذلك بعدما حدث كسر مفاجئ في خط المياه قُطر 1200 ملليمتمر بالطريق الدائري أمام محطة المنشية 2 منذ ساعات، نتج عنه ضعف وانقطاع المياه على مناطق عدة غرب الإسكندرية أبرزها مناطق العجمي ذات الكثافة السكانية العالية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الإسكندرية انقطاع المياه في الإسكندرية محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية قطع مياه الشرب في الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، الانتهاء من أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع منطقة الدراسة، وإعادة ضخ المياه قبل الموعد المعلن عنه بساعة ونصف للمناطق المتضررة من قطع مياه الشرب.

وأشارت في بيان، إلى أنها دفعت بكافه المعدات والفنيين والمهندسين لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، معربة عن أسفها عن فترة انقطاع المياه .

 عودة مياه الشرب 

وكشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن إعادة ضخ المياه لـ 9 مناطق بالقاهرة هي: «دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، وشارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، وكليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، ومستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر، وشارع الشيخ صالح الجعفري، ومستشفى القاهرة الفاطمية، وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية، ومعسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، وقطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم».

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، مشيرة في بيانها إلى أنه في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

مقالات مشابهة

  • عودة المياه في منطقة العجمي بالإسكندرية بعد إصلاح الكسر المفاجئ
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط السيل
  • قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة لإصلاح كسر خط طرد غدا.. الأماكن والمواعيد
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة
  • بسبب أعمال إصلاح.. كسر مفاجئ بخط طرد «محطة رفع مايو 2» بشبرا الخيمة
  • ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار