كتب- حسن مرسي:

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بحفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة المصرية قوة لا يستهان بها وصاحبة قدرات لا يمكن تخيلها.

أضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية أم بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن الغرض من العرض العسكري للأكاديمية العسكرية رسالة للداخل والخارج، متابعا أن هذا العرض العسكري يقول للمصريين اطمئنوا وهذه هى قدرات مصر وقوتها الدفاعية والردع.

وتابع مقدم "الحكاية"، أن العرض العسكري يوجه رسالة أخرى للخارج أن الجيش المصري لا يقبل الهزار ولا يقبل المغامرات والرسالة كانت واضحة، مستدركا أن هذا بلد يقتطع من خبزه لامنه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عمرو أديب حفل تخرج دفعة جديدة الكلية الحربية القوات المسلحة المصرية الجيش المصري

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يصلان مقر حفل تخرج دفعة الكليات العسكرية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، من داخل الأكاديمية العسكرية المصرية، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد حرص على المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024.

كان الرئيس السيسي، قد التقى عددا من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

اقرأ أيضاًالأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي

مقالات مشابهة

  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب
  • تفاصيل حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية بحضور السيسي وبن زايد ( صور)
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب
  • الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يصلان مقر حفل تخرج دفعة الكليات العسكرية
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • المتحدث العسكري: دعم قدرات الأفرع الرئيسية بأحدث نظم التسليح