المناطق_واس

اختتمت اليوم، منافسات الجولة الثانية لبطولة صعود الهضبة, التي أقيمت في منتزه الأمير مشاري بن سعود بمنطقة الباحة، على مدار يومين، ضمن منافسات بطولة السعودية تويوتا 2023، بتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والشريك الرسمي والشريك الإستراتيجي، بالتعاون مع وزارة الرياضة وإمارة منطقة الباحة.

وتصدَّر السائق فادي حمادة الترتيب العام للجولة الأولى للبطولة محققًا المركز الأول، تلاه جان لحود في المركز الثاني، وجاء سعيد الموري في المركز الثالث.

وفي ترتيب الفئات، تصدَّر عبدالعزيز ماجد الفضيلي، ترتيب فئة G1، تلاه سلطان سعيد أبو ناب، والوليد زكي محمود، أما فئة G2 فجاء علي محمد الخضير في المركز الأول، أمام سلطان جلال الدين حمدي وهشام بديع البديع، وفي فئة G3 تصدَّر مبارك على الزبيدي ترتيب الفئة أمام عبدالعزيز عبدالرحمن الرميح، ومصطفى أحمد البرجاوي، وفي منافسات فئة G4 حقَّق ربيع مؤيد الأعور المركز الأول، تلاه سلطان ثامر كايلو ومحمد عبدالرحمن الشريان، وتصدَّر جان لحود ترتيب فئة G5 أمام فيصل سفيان القباني، وأحمد جمال عبدالهادي، كما تصدَّر فادي يوسف حمادة ترتيب فئة G6، تلاه سعيد زكي الموري وزكريا سلوان، أما في كأس السيدات، فظفرت بالمركز الأول ريم العبود، أمام جالة آل غالب، وهديل خان.

وشهد السباق الذي أقيم على مدار يومين تنافسًا بين المتسابقين البالغ عددهم 57 متسابقًا ومتسابقةً من داخل المملكة وخارجها، حيث بلغ طول المسار 3 كم وتضمَّن 29 منعطفًا بين البداية والنهاية.

وفي ختام اليوم، تم تكريم الداعمين والمشاركين في تنظيم السباق والفائزين في الترتيب العام والفائزين والفائزات في فئاته المختلفة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الباحة صعود الهضبة المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة 16.191 جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في المنطقة، خلال الفترة من الأول حتى الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1446هـ.

وتركز هذه الجولات على مدى التزام منسوبين المساجد بمهام عملهم، ومتابعة أعمال مقاولي التشغيل والنظافة، كما تم رصد حالات ترك المكيفات والإضاءة في وضع التشغيل في غير أوقات الصلاة مما يسبب استهلاكاً زائداً عن المعدل الطبيعي، وتم معالجة كل الحالات المرصودة لضمان عدم تكرارها.

أخبار متعلقة توطين الوظائف وتقييم المخاطر.. ضوابط جديدة للأمن السيبراني في المملكة"الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحةحرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
وتأتي هذه الجولات ضمن الأعمال التي ينفذها الوزارة بمنطقة الباحة، في إطار العناية والاهتمام ببيوت الله عز وجل وجاهزيتها وتهيئتها بكافة الخدمات.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة