تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بالنادي الأهلي، على الاحتفال بفوزه على الغريم التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، خلال مباراة القمة الأولى بدوري الكرة النسائية.

وفازت سيدات الأهلي على الزمالك في عقر دارهن، في لقاء جمع بينهن مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك في ميت عقبة.

واحتفلت لاعبات الأهلي عقب فوزهن على الزمالك، أمام بوابات النادي في ميت عقبة، أثناء خروجهن من القلعة البيضاء، وذلك على أنغام أغنية «سطلانة» للفنانين عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية

وكان رجال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتفل بتتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 على حساب الوداد المغربي في النهائي، بأغنية «سطلانة» وذلك في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاءت ثنائية فريق سيدات الأهلي، عن طريق اللاعبة تشاريتي روبن في الدقيقتين 43 و73، بينما أحرزت سبيستيا أكوي هدف سيدات الزمالك في الدقيقة 90. 

يذكر أن، الفريق الأول لكرة القدم رجال بنادي الزمالك، توج ببطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، على حساب الأهلي بركلات الترجيح منذ أيام قليلة.

pic.twitter.com/5rcesf3EPl

— يحيى إسماعيل (@CPpTxOZNENgQoOl) October 4, 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك سيدات الأهلي الكرة النسائية سيدات الزمالك كرة القدم النسائية الاهلي والزمالك سيدات الأهلي لكرة القدم سيدات الزمالك لكرة القدم اخبار الاهلي أخبار الزمالك الأهلى الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، هو الذي رفع القيمة السوقية للنادي.

وأشار الجابر خلال حديثه، أن الهلال فقد نيما بعد الثلث الأول من الموسم الماضي، ومن ذلك حقق ثلاث بطولات، فالفريق لم يتأثر بغيابه.

وتابع أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل لها أهداف ومعاني كثيرة، مؤكدًا أن الكرة السعودية ستعود مرة أخرى، إذا تم أخذ الهلال كقدوة للأندية.

ويستعد الهلال متصدر الدوري بالعلامة الكاملة، من مواجهة نظيره الأهلي، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727913616033.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد... سيدات الأهلي يحتفلن بهدف التقدم على الزمالك
  • مصر.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في "أول ديربي نسائي"
  • على طريقة ناصر منسي.. تشاريتني روبن تحتفل بالهدف الأول لسيدات الأهلي في مرمى الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • القمة الأولى التاريخية بين القطبين.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله