أعلنت لجنة التحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعيين، الحكم، بن يحيي، لإدارة قمة الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة.

والتي ستجمع بين شباب قسنطينة و مولودية الجزائر، يوم الأحد، بداية من الساعة الرابعة مساء، بملعب بن عبد المالك رمضان.

كما تم تعيين كل من الحكمين المساعدين، هواري، و حاج يحيي ، والحكم الرابع، حركات، لإدارة هذه المواجهة.

وسيدير الحكم، بوجمعة، مواجهة إتحاد العاصمة و مولودية البيض، يوم الأحد، بملعب نيلسون مونديلا، بداية من الساعة السادسة مساء. وسيساعده في مهامه كل من الحكمين بويمة وبوخاتم، بالإضافة للحكمة الرابعة، غادة محاط.

وستكون هذه المباراة، معنية بتطبيق تقنية “الفار”، بإدارة الحكمين، بن براهم و كليخة.

ولحساب ذات الجولة، جرى تعيين الحكم، غربال، لإدارة مواجهة، إتحاد بسكرة و شباب بلوزداد، يوم الأحد، بملعب 18 فيفري ببسكرة، بداية من الساعة الـ17.45.

وسيساعد الحكم غربال في مهامه كل من الحكمين، زرهوني و بلعروسي.

فيما أسندت مهمة إدارة غرفة “الفار” في هذه المواجهة، للحكمين، عوينة وحميدي.

أما مواجهة إتحاد خنشلة و ترجي مستغانم، فقد تم تعيين الحكم، بوكواسة لإدارة هذه المواجهة، يوم الأحد، بملعب حمام عمار، بداية من الساعة الرابعة مساء.

و بمساعدة الحكمين، عبان و جنادي، والحكم الرابع، راغدي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بدایة من الساعة یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة

 

أبوظبي –الوطن:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن  الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي ستقام لمنافسات فئة “البدلة” في مجمع زايد الرياضي  في الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر الجاري.

وأكدت اللجنة المنظمة أن نسبة الإقبال على المشاركة في الجولة الرابعة بلغت معدلات قياسية  وصلت إلى 90% من العدد المستهدف قبل أسبوع من إغلاق باب التسجيل، كما تشجّع جميع الرياضيين من مختلف الفئات على إتمام إجراءات التسجيل لاقتراب الحد الأقصى للمشاركين.

وقال محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو محطة بالغة الأهمية في مسار المنافسة على اللقب، لا سيما أنها تمنح الأندية والأكاديميات فرصة استثنائية لتعزيز ترتيبهم في التصنيف العام قبل الجولة النهائية المقرر لها ان تقام في ديسمبر المقبل في أبوظبي”.

وأضاف:” مع اقترابنا من الجولة النهائية للبطولة، تزداد أهمية كل نقطة يتم حصدها في هذه الجولة، بما يرتقي بالمنافسة إلى آفاق ومستويات عالية من التميز، في ظل حرص اللاعبين واللاعبات على تقديم أفضل ما لديهم لضمان تعزيز موقع أنديتهم في سباق الصدارة ومعانقة لقب البطولة”.

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذه الجولة التي تم تخصيصها لفئة البدلة إلى اكثر من 2000 لاعب ولاعبة بمن فيهم أفضل المواهب التي تساهم في رفع مستوى المنافسة وجودة الأداء الرياضي. وتعتبر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو منصة أساسية لرعاية أبطال المستقبل وتعزيز التفوق الرياضي، وتشجيع المشاركة المجتمعية. وتوسيع قاعدة الممارسين.

وتعتبر هذه الجولة هي الرابعة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئين والشباب والكبار والأساتذة.


مقالات مشابهة

  • الميهوب: الحكم على “جاب الله” مسيّس وسيؤدي إلى تصعيد
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • “هيئة الأمن الغذائي” تطرح المناقصة الرابعة لاستيراد 295 ألف طن قمح
  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدماً” ينطلق الأحد
  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدما” ينطلق الأحد
  • بن شيخة: “ارتكبنا العديد من الأخطاء و مستاؤون من الخسارة أمام المولودية