البوابة نيوز:
2024-10-04@22:35:31 GMT

تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الساعات الماضية حالة من الاستياء والقلق بين مستخدمي تطبيق إنستا باي بعد انتشار العديد من الشكاوى حول تعطل بعض خدمات التطبيق.

أفاد العديد من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة فيس بوك، بعدم قدرتهم على استخدام خدمات محددة في التطبيق، بما في ذلك إمكانية إجراء التحويلات المالية.

أشار بعضهم إلى ظهور رسائل "خطأ" عند محاولة تنفيذ المعاملات، مما أدى إلى فشل محاولاتهم في إتمام التحويلات البنكية الإلكترونية عبر التطبيق.

وقد عبر العديد من المستخدمين عن شعورهم بالإحباط والقلق، خاصةً وأن إنستا باي يعتبر وسيلة رئيسية لتنفيذ المدفوعات وتحويل الأموال بين الحسابات البنكية.

وظهرت العديد من التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي تتحدث عن تجارب مشابهة لتعطل الخدمة. كتب أحد المستخدمين: "حاولت أكثر من مرة تحويل مبلغ مالي عبر إنستا باي، لكن الخدمة لا تستجيب، هل هناك عطل؟". بينما قال آخر: "أحتاج إلى إنهاء بعض المدفوعات الضرورية، لكن التطبيق متوقف، أتمنى أن يتم حل المشكلة قريبًا".

لم يتم بعد الكشف عن سبب تعطل الخدمة أو مدة استمراره، مما يزيد من مخاوف المستخدمين ويُثير التساؤلات حول قدرة التطبيق على تأمين خدماتها بشكل فعال.

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إنستا باي المستخدمين تعطل خدمات التطبيق منصات التواصل الاجتماعي العدید من إنستا بای

إقرأ أيضاً:

«العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان


أعلن نادي العديد للرياضات البحرية، أنه سينظم الجولة الثالثة من سباق «عهد الاتحاد» للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى 3 سباقات أخرى لفئتي 22 و60 قدماً خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين.
وأكد النادي أنه يتعاون مع الأندية البحرية والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، لتعزيز الوعي بالموروث البحري، والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالبنك المركزي المصري يطمئن عملاء إنستا باي: انتظام الخدمة خلال دقائق
  • تربية كوردستان تعطل الدوام الرسمي 7 أيام
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • ميرسك: خدمات الشحن لمرفأ بيروت مستمرة رغم تعطل الأعمال
  • شركة ميرسك: مستمرون في خدمة العملاء رغم تعطل الأعمال في لبنان
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة