أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر ،بحبس  4 أشخاص متهمين بقتل شاب ، كان في علاقة مع  فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، فاستدرجوه لمنزلهم وعذبوه وقتلوه بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وسؤال شهود العيان بالواقعة.

 

تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بمصرع شاب يدعى وليد احمد، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية. 

وتبين من تحريات المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أن وراء الواقعة، 4 أشخاص من أهل فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية وتقدم للزواج منها ولكنهم رفضوه.

كما كشفت التحريات والبحث الجنائي، أن المتهمين استدرجوا الشاب عن طريق ابنتهم والتي أجرت مكالمة تليفونية قائلة إن والدها يريد مقابلته بمنزلهم وعقب وصوله قتلوه ووضعوه داخل سجادة، وتم ضبط الجناة الثلاثة وجاري ضبط المتهم الرابع الهارب، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع 

كما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة ، القبض على أحد أفراد الأمن، بكمبوند شهير في التجمع مسئول عن رعاية كلب حراسة هاجم طفلا وعقره في أثناء لهوه مع أصدقائه بحديقة منزله وتسبب في إصابته بإصابات خطيرة، تم على إثرها إجراء عملية بأحد المستشفيات. 

وتكثف قوات الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وذلك من خلال فريق بحث لجمع المعلومات والتحريات وتفريغ الكاميرات لمعرفة كيف هجم الكلب على الطفل أثناء لهوه مع أصدقائه.

تلقى قسم شرطة التجمع، إشارة من مستشفى بالقاهرة الجديدة، بتعرض صغير يدعى يونس 6 أعوام، لإصابات خطرة في اليد والقدم والظهر، نتيجة عقره من كلب حراسة في القاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات تبين أن الطفل أثناء لعبه بصحبة أصدقائه داخل حديقة المنزل، هاجمهم كلب أحد الجيران ما أسفر عن إصابة الطفل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التجمع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قسم شرطة التجمع مركز شرطة شبين القناطر محافظة القليوبية شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ومصرعه إثر تأثره بإصابته بحروق بنسبة 80٪، لتعاطيه المواد المخدرة في منشأة القناطر
 

أشعل النار بشقيقه

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصابا بحروق، في منشأة القناطر، ووفاته متأثر بالإصابات التي لحقت به.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شقيق المصاب وراء إشعال النار به، والتسبب في إصابته، بسبب تعاطيه المخدرات.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع
  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخصا بالقليوبية
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر