شفق نيوز:
2024-10-04@22:34:30 GMT

الإطاحة بمسؤول الكفالات بداعش في نينوى

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

الإطاحة بمسؤول الكفالات بداعش في نينوى

الإطاحة بمسؤول الكفالات بداعش في نينوى.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الحشد الشعبي تنظيم داعش

إقرأ أيضاً:

نينوى تكشف عن مشاريع قيمتها بالمليارات متلكئة منذ 12 عاما

3 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: اكد رئيس كتلة “نينوى المستقبل” في نينوى، محمد الريس، اليوم الخميس، ان محافظة نينوى تعاني من انعدام الحركة الرياضية، فيما أشار الى وجود مشاريع متلكئة منذ 2012 لم ترى النور الى الان وقيمتها مليارات، وناشد وزير الشباب والرياضة بزيارة المحافظة للاطلاع على الواقع الرياضي.

وقال الريس ان “مشروع المنتدى العلمي في محافظة نينوى يعتبر المركز الرئيسي للقبة الفلكية في المنطقة الشمالية والذي تبلغ كلفته 14 مليار دينار عراقي متلكئ منذ عام 2012 والى الان لم يرى النور”.

وأضاف، ان “المشاريع الوزارية الرياضية في المحافظة 6، بالإضافة الى المسبح والمغطس الأولمبي الذي وصلت كلفته الى 5 مليار دينار عراقي ونسبة الإنجاز فيه 60% فضلاً عن وجود 3 ملاعب في تلعفر والحمدانية والقيارة ومنتدى رياضي في حي المنصور كلها متلكئة”.

وناشد الريس، وزير الشباب والرياضة “بضرورة الضغط على الشركات المنفذة وتسوية بعض الخلافات المالية بين الوزارة والشركات من اجل تنشيط الحركة الرياضية في نينوى”، مبيناً ان “هناك تقصيراً واضحاً وعلى الوزير زيارة المحافظة والاطلاع على هذا المشاريع وضرورة دعم الحركة الرياضية من اجل الارتقاء بالواقع العملي والرياضي ولإقامة الندوات والمسابقات الأولمبية والعربية او المحلية داخل هذه المحافظة”.

وتابع: “لدينا مشروع مدينة رياضية بكلفة 114 مليار فيها فندق و3 ملاعب الأول بسعة 30 ألف متفرج والأخر الفين اما الاخير 500، ويوجد فيها مهبط طائرات وساحات وحدائق عامة ومتنزهات”.

ولفت الى انه “من الممكن إذا اكتملت هذه المنتديات الرياضية ستكون المحافظة مركز استقطاب وجذب رياضي، وايضاً للمشاركة في المسابقات الدولية وتبادل الخبرات”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • نينوى تكشف عن مشاريع قيمتها بالمليارات متلكئة منذ 12 عاما
  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • نينوى.. جوهرة الامبراطوريَّة الآشوريَّة
  • الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين
  • القوات العراقية تعتقل أربعة إرهابيين من “داعش” في نينوى
  • القوات العراقية تلقي القبض على أربعة ارهابيين من “داعش” في نينوى
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • شرطة نينوى تطيح بـ4 دواعش يعملون بـديوان الجند