تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، منشور لاحتفاله بذكري نصر أكتوبر، ليشارك به جمهوره.

رسالة عمرها ٥١ عام

وعلق الفنان صلاح عبدالله بمنشور وقال فيه "من يونيو ٦٧ لأكتوبر ٧٣ كتبت ده من ٥١ سنه".

رسالة الفنان صلاح عبدالله 

وتابع الفنان صلاح عبدالله منشوره "كانوا ست سنين عدوا السته .

. أكتوبر قالها في يوم سته .. مالساعة اتنين للساعه سته .. عبروا الابطال عبروا الابطال .. وهزمنا يأسنا وألمنا .. ورفعنا راسنا وعلمنا .. وقولنا للكون أحلامنا .. مكانش محال معدش محال".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، وأشادت بكلمات الفنان صلاح عبدالله والتهنئة بنصر أكتوبر العظيم.

يحتفل الشعب المصري ورجال القوات المسلحة المصرية والشعب العربي، بذكري نصر السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣، بعد ملحمة عسكرية تدرس في علوم الحرب، انتصر فيها جيشنا العظيم على العدوان الإسرائيلي.

يشار أن الفنان صلاح عبدالله دعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي، برساله خاصه للشعب اللبناني، والتى أكد من خلالها على حبه وتقديره لهم، وأن لبنان من أحب البلاد لقلبه، واختتم بالدعاء أن ينجيهم الله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلاح عبدالله نصر اكتوبر الفنان صلاح عبدالله القوات المسلحة المصرية لبنان العدوان الإسرائيلي الفنان صلاح عبدالله

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الــ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال المحافظ، فى نص البرقية، " يطيب لي ويسعدني أن أرفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة الذكرى الحادى والخمسين لانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة، داعيا الله عزوجل أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.

 

 وأنه سوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

 

 

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، و الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والمستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

 

تهنئة رئيس الجامعة: 

وفي سياق متصل، أرسل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة.

 

قال رئيس الجامعة فى البرقية،  يطيب لي فخامة الرئيس بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن اسرة جامعة جنوب الوادي ان ابعث لسيادتكم بأطيب التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة التي تعد علامة فارقة في تاريخ مصر ، و ستظل هذه الذكرى رمزا لصمود و جسارة الشعب المصري و صلابة قواته المسلحة ، و قدرته على التصدي لكافة المخاطر و مجابهة كافة التحديات و انتهز هذه الفرصة لأعرب لسيادتكم عن اطيب الامنيات بدوام الاستقرار و الازدهار لمصرنا الحبيبة تحت قيادة سيادتكم الرشيدة . 

 

مقالات مشابهة

  • إعلام دمنهور يحتقل بذكري إنتصارات أكتوبر
  • وزارة الثقافة تحتفي بنصر أكتوبر على مسرح البالون
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر
  • محافظ القليوبية يشارك في مسيرة نيلية احتفالا بنصر أكتوبر.. أعلام وأغانٍ وطنية
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر (فيديو)
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر.. فيديو
  • محمود عرفات: «الحب والحرب في عيون طفل» بلغتين احتفالا بنصر أكتوبر