كتبت- نور العمروسي:

أشاد المجلس القومي للمرأة، بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في العروض التي أقيمت ضمن فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من دفعات اكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وتقدم المجلس بخالص الشكر والتقدير والامتنان للواء محمود توفيق وزير الداخلية لسعي الوزارة للاستفادة من الشرطة النسائية في العديد من المجالات الأمنية والمشاركة في المهام القتالية وإتاحة الدورات التدريببة المتقدمة للإعداد والتأهيل الأمثل للتعامل مع مختلف الظروف.

كما تقدم المجلس بخالص التهانى إلى أوائل الطالبات الخريجات من كلية الشرطة واللاتى تم تكريمهن من رئيس الجمهورية متمنيا لهن المزيد من التفوق والنجاح.

وقد أدى خريجين كلية الشرطة 2024 اليمين القانونية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث شهدت أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب بحضور شارك طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة في استعرض قدراتهم في التدخل السريع والتدريبات القتالية والتعامل بدقة مع حافلة تضم عناصر خارجة عن القانون والسيطرة.

وقدمت عناصر الشرطة النسائية، خلال العرض تدريبات قوية ومتميزة شملت القفز من مسافات كبيرة والذي يعكس قدرة المرأة علي اقتحام جميع المجالات وفرض تميزها ونجاحها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي المجلس القومي للمرأة الشرطة النسائية حفل تخرج دفعة جديدة اكاديمية الشرطة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الوزراء وزير الداخلية الشرطة النسائیة

إقرأ أيضاً:

دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهد جديد بمشاركة الأهلي والزمالك والاندية الشعبية

وجهت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، رسالة دعم لجميع أندية الكرة النسائية المصرية بعد الظهور المشرف في الجولة الأولى للدوري الممتاز هذا الموسم والتي شهدت مواجهة بين الأهلي والزمالك للمرة الأولى.

وقالت دينا الرفاعي أن الكرة النسائية المصرية بدأت عهدا جديدا بتواجد مكثف للأندية الشعبية بجوار أندية الكرة النسائية العريقة.

كما وجهت الرفاعي الشكر للشركة المتحدة وقنوات اون تايم سبورت وشبكتها الإعلامية على بث مباراة الأهلي والزمالك وفتح الباب أمام الكرة النسائية للانتشار واصفة الشركة المتحدة بأنهم شركاء النجاح في الكرة النسائية المصرية.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهد جديد بمشاركة الأهلي والزمالك والاندية الشعبية
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • «القومي للمرأة» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية” لتعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين بمسابقة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • محمود حسين رئيسًا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة الرياضة بمجلس النواب