تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

بدأ منذ قليل توافد النجوم لحضور حفل افتتاح الدورة الـ 12 من مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي ، ومن بينهم النجمين محمود حميدة وأحمد مجدي ، فيما حرص عبد القادر جريو رئيس المهرجان على الترحيب بضيوف حفل الافتتاح وكان مرتديا الشال الفلطسيني .

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 10 أكتوبر الجاري ، وسوف يتم تكريم بعض الفنانين في حفل الافتتاح ، منهم النجم محمود حميدة والمخرج العالمي صاحب الأوسكار كوستا جافراس ، كما يكرم المنتجة ميشال جافراس زوجة كوستا ، والمخرج الجزائري الكبير محمد لخضر حمينة ، الحاصل على جائزة "السعفة الذهبية" من مهرجان كان السينمائي الدولي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود حميده أحمد مجدي

إقرأ أيضاً:

النجمة الفرنسية ماريان بورجو : محمود حميدة عملاق وأنا من جمهوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت النجمة الفرنسية ماريان بورجو عن سعادتها بالتواجد كضيف شرف في فعاليات الدورة الاربعين من مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط .
 

وأكدت ماريان خلال لقاءها على إحدى المنصات الإماراتية أنها تعشق السينما المصرية وتعرف بالطبع المخرج يوسف شاهين وأبدت إعجابها الشديد بالفنان المصري محمود حميدة وقالت "أنا من جمهور محمود حميدة لأنه فنان عملاق".


يذكر أنه تم تكريم النجمة الفرنسية ماريان بورجو عام 2022 خلال الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان الاسكندرية لدول البحر المتوسط .


انطلق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين يوم الثلاثاء الماضي برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، وبحضور الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية. وحملت الدورة اسم الفنانة الاستعراضية الكبيرة نيللي وأقيم الحفل في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • النجمة الفرنسية ماريان بورجو : محمود حميدة عملاق وأنا من جمهوره
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمشاركة 350 فنانًا من 50 دولة
  • الليلة.. أوبريت "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24
  • أوبريت «على أرض مصر» في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • الليلة.. أوبريت "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24 الليلة
  • يومين".. أولى أفلام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في حفل الافتتاح