أيد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق،ما تردد عن وصول ثروته إلى مليار جنيه، معقبا: “أظهر في القنوات الفضائية رغم ثروتي لأن البحر يحب الزيادة”.

ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو) لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف مش بخاف من العين والحسد

وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة :" مش بزعل من الكلام على ثروتي ومش بخاف من العين والحسد، وأعلن هذا الأمر عادي دون أي مشاكل".


وعن فكرة الزواج من سيدة أخرى، قال مجدي عبدالغني  :"أنا  ضد هذه الفكرة لأني رجل بحب ببتي وأبنائي واهتم بالحفاظ عليهم لأنهم يتأثروا بكل شيء".

ورد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على أزمته الأخيرة بشأن قيامه بعمل سحر ضد اللاعب الدولي السابق مؤمن زكريا، قائلاً: «الكلام مش راكب، وناس كانت بتظيط، والموضوع من أساسه مالوش أساس من الصحة».


وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «MBC مصر»، مساء اليوم الجمعة: «كل ما يدار حول هذا الأمر غير صحيح، والكلام مش راكب وباين من الأول إن كل ما يتردد بشأن وجود عمل في مقبرة والدي ضد اللاعب مؤمن زكريا fake».

وتابع : «آخر مرة ذهبت فيها للمقابر كانت في وقت وفاة أختي، ومؤمن زكريا جاب شيخ وفك العمل وبيقولوا هيتم حل المشكلة بعد 10 أيام، وحارس المقبرة هو السبب في الموضوع كله، وطلب من مؤمن زكريا فلوس بعد كده».


واختتم مجدي عبدالغني حديثه قائلاً: «الله- عز وجل- يدافع عن الذين آمنوا، والموضوع كله كذب في كذب».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدي عبدالغني ياسمين عز بوابة الوفد مؤمن زكريا مجدی عبدالغنی مؤمن زکریا

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا ، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ما تم القبض عليه مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

وباشرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، التحقيق مع المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، بعد ما تم القبض عليه مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن المتهم ابن المتهم الأول عامل المدافن، وحاول الهرب بعد القبض على المتهمين ، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مكانه بالمقطم والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.   

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • الله يدافع عن المؤمنين.. تعليق مجدي عبدالغني على أزمة سحر مؤمن زكريا
  • البورصة تسترد خسائرها وتربح 49.3 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • حبس نجل التربي المتهم بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام
  • اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم .. نظر تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا