دافع مدرب نادي أينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، عن لاعبه الدولي الجزائري، فارس شايبي.

بعد إبعاد اللاعب عن تربص المنتخب الوطني المقبل، الذي تتخلله مواجهتي منتخب التوغو المزدوجتين، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

حيث سبق للناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، خلال آخر ندوة صحفية، أن أوضح سبب إبعاد اللاعب، شايبي، عن صفوف الخضر، هو أنه لم يجد له منصب يتناسب مع فلسفته التكتيكية.

هذا الأمر جعل من مدرب أينتراخت فرانكفورت، توبمولر، يدافع عن لاعب فريقه، فارس شايبي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الجمعة، قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، المرتقبة يوم الأحد،  في إطار الجولة السادسة من “البوندسليغا”.

وصرح مدرب فرانكفورت، دينو توبمولر، اليوم الجمعة، لوسائل الإعلام الألمانية، مدافعا عن اللاعب، فارس شايبي:”هناك من يستهين بإمكانيات شايبي، على الجانب الدفاعي”.

وأضاف المتحدث:” فارس لاعب يمتلك فنيات كبيرة، ويحظى بتقدير كبير من زملائه اللاعبين والجهاز الفني للنادي”.

للإشارة، يتواصل غياب اللاعب، فارس شايبي، عن صفوف المنتخب الوطني، منذ مارس الماضي، حيث لم يشارك اللاعب في أي دقيقة من مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا الوديتين.

????️ #Toppmöller:
„Farès wird etwas unterschätzt, was auch seinen Fleiß in der Defensivarbeit angeht. Er ist nicht nur der feine Techniker. Er hat ein hohes Ansehen bei den Spielern als auch beim Trainerteam.“
-––––#SGE | #SGEFCB

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) October 4, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فارس شایبی

إقرأ أيضاً:

وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية

تحدث الألماني مايكل ريشكه مدير وكالة CAA المسئولة عن تسويق اللاعب عمر مرموش، عن آخر العروض المقدمة للنجم المصري بعد تألقه مع فريق آينتراخت فرانكفورت.

ريشكه: مرموش لديه عروض من إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا

وقال مايكل ريشكه في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "عمر مرموش يمتلك عروضًا من البريميرليج بالإضافة إلى إيطاليا وإسبانيا لكن حاليًا تركيزه هذا الموسم مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

وأضاف:" مرموش لاعب مميز ويمتلك جودة كبيرة وأصبح الآن يتم مقارنته مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ بعد البداية الجيدة في البوندسليجا".

وأكمل: "اللاعب نضج بشكل كبير وأصبح أفضل لاعب في البوندسليجا هذا الموسم حتى الآن بعد الانطلاقة المميزة له مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

وأختتم حديثه قائلًا: "النادي يرغب في استمرار مرموش خلال الفترة المقبلة بطلب من مدرب فرانكفورت، لكن ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن هذا لأن الموسم مازال طويل وفي النهاية رغبة اللاعب سوف تحسم كل شيء".

مقالات مشابهة

  • مدرب فرانكفورت يرد على بيتكوفيتش ويُثني على شايبي
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • شايبي احتياطياً في مواجهة فرانكفورت وبيشكتاش
  • شايبي إحتياطي في مواجهة فرانكفورت و بيشكتاش
  • بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”
  • بيتكوفيتش يكشف برنامج الخضر تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام الطوغو
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية