يمن مونيتور/ قسم الأخبار

توج نادي شباب مرخة بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة شبوة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي شباب أكتوبر نصاب بهدف نظيف.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب محسن حقروص في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليحسم شباب مرخة اللقب لصالحه للمرة الأولى في تاريخه .

وسيمثل الفريقان محافظة شبوة في نهائيات دوري الدرجة الثالثة التي ستقام الشهر المقبل .

وعقب نهاية المباراة  تم تكريم البطل شباب مرخة والوصيف شباب أكتوبر كما تم تكريم حارس مرمى شباب أكتوبر محمد أحمد عطيف بجائزة أفضل حارس، ونجم مرخة نبيل المسدس بجائزة هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف، ونجم شباب مرخة مازن محمد بجائزة أفضل لاعب .

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم ملاعب شباب مرخة

إقرأ أيضاً:

الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم

نجح فريق الوحدة التابع لنادي الحمراء في التتويج ببطولة كأس النادي بعد فوزه برباعية مقابل هدف على غريمه الشباب في اللقاء الختامي للبطولة الذي جمع بينهما في ملعب نادي الحمراء، بحضور كبير من جماهير الفريقين.

وحلّ فريق الشباب وصيفًا في البطولة بعد مباراة ختامية مثيرة جمعت الفريقين، وتمكن فريق الوحدة من المحافظة على التقدم على مدار مجريات اللقاء.

انطلق الشوط الأول من المباراة بهجوم منظم من الوحدة، واستطاع مدرب الفريق تطبيق خطة محكمة للحد من خطورة فريق الشباب وامتصاص هجماته، حيث كانت هجمات الوحدة تشكل خطورة، ومن إحداها اقتنص اللاعب أحمد بن سرور العبري هدف التقدم في الدقيقة 12.

بعدها أحكم فريق الوحدة قبضته على الشق الدفاعي، وتألق اللاعب بلعرب بن سرور العبري في الدقيقة 45 من إضافة الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، كما تمكن حارس الوحدة، محمد بن مسعود العبري، من التصدي للهجمات المرتدة لفريق الشباب.

وفي الشوط الثاني، لم تفتر همم اللاعبين، وتبادل الفريقان الهجمات واحدة تلو الأخرى، وأتيحت الفرصة لفريق الوحدة لتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56 عبر اللاعب أحمد بن سرور العبري، وفي الدقيقة 73 عزز الوحدة تقدمه بهدف جميل بتسديدة من اللاعب زياد بن علي العبري.

ولم تشكل محاولات فريق الشباب خطورة حقيقية، إلا أنه أتيحت له في الدقيقة 86 فرصة ذهبية من تمريرة رائعة سكنت شباك مرمى الوحدة بقدم اللاعب عبدالرحمن بن محمد العبري، ليسجل فريق الشباب هدفه الأول والوحيد في المباراة، وتنتهي المباراة بتفوق الوحدة على الشباب 1/4، ويتوج بلقب كأس البطولة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من هيثم العامري كحكم ساحة، وساعده كل من صالح الجابري، مازن الداؤودي، وعبدالعزيز الهدابي، وحكم تقنية «الفار» حمد الهنائي.

وعقب انتهاء المباراة، تم تكريم الإعلاميين والمؤسسات والشركات الراعية للبطولة، وتم تكريم حكام المباراة النهائية، وحصل على كأس أفضل لاعب أحمد بن سرور العبري من فريق الوحدة، واستحق محمد بن مسعود العبري من فريق الوحدة كأس أفضل حارس مرمى.

كما نال محمد بن مرهون العبري من فريق الشباب كأس هداف البطولة، بينما حصل على جائزة أفضل إداري في البطولة معد بن موسى العبري من فريق الشباب، وتم تسليم الميداليات الفضية للوصيف فريق الشباب، والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق الوحدة.

مقالات مشابهة

  • بحضور 30 ألف متفرج.. اتحاد سيئون يتوج بطلاً لأندية الدرجة الثالثة بحضرموت
  • 1.2 مليار دولار يخصصها البنتاغون لقتال الحوثيين
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة