صحيفة صدى:
2024-10-04@21:16:32 GMT

قلق أهلاوي قبل الكلاسيكو بسبب يايسله 

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

قلق أهلاوي قبل الكلاسيكو بسبب يايسله 

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن المدرب الألماني ماتياس يايسله كان محور اختلاف بين طرفين مؤثرين في النادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بالهلال، غدا السبت، ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وبدت فكرة إقالة يايسله غير محبذة لكبار اللاعبين، حيث يحظى المدرب الألماني بولاء كبير في غرفة الملابس، وسط رغبة كبيرة من الإدارة التنفيذية بإقالته وإيجاد بديل مناسب للمرحلة المقبلة.

ووفقاً لصحيفة الشرق الأوسط، فإن المدير الرياضي، لي كونجيرتون، عقد اجتماعات متعددة مع يايسله، وهناك عدم قناعة بالمدرب من قبل المدير الرياضي من خلال تلك الاجتماعات.

ولم تحسم المصادر بقاء المدرب من عدمه، لذا سيقود يايسله على الأرجح مباراة غد السبت.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

"مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة ودية أو وديّتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، استعدادًا لكأس السوبر المصري.

الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

وكان كولر قد منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة أسبوع، بعد الخسارة من الزمالك الجمعة الماضية في السوبر المصري، الذي أقيم على ملعب المملكة العربية السعودية.

وقال مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر قرّر عودة الفريق للتدريبات على ملعب التتش بالجزيرة السبت المقبل، حيث أخطر اللاعبين برسالة عبر جروب الواتس آب الخاص بالجهاز الفني وجميع عناصر الفريق.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وأضاف، أن الفريق سيبدأ مرانه مطلع الأسبوع المقبل بتدريبات بدنية قوية، وذالك بعد تراجع المستوى البدني الملحوظ في مباراة السوبر المصري.

وأضاف، أن مران الأهلي في الأسبوع المقبل سيكون على فترة واحدة، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أو وديتين، وفقًا لما استقر عليه كولر مع معاونيه من الجهاز الفني، وذالك استعدادا لبطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة السوبر المصري بالإمارات يوم ٢٠ أكتوبر المقبل، تضم أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

مقالات مشابهة

  • الهلال والأهلي.. أرقام مثيرة قبل الكلاسيكو السعودي
  • ألونسو يخشى من "الأخطاء الساذجة" أمام هولشتاين
  • موعد مباراة الهلال والأهلي.. برأيك من سيفوز في الكلاسيكو السعودي؟
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • السالمي : الاتحاد سيء بسبب أفكار المدرب المعقدة .. فيديو
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو