تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت على تهنئة لاعبات فريق الكرة النسائية بعد الفوز على فريق سيدات بالم هيلز بسبعة أهداف دون رد.

وأشاد دعبس فى تصريحات صحفية اليوم بأداء لاعبات مودرن في المباراة الأولى لهم بدوري السيدات والنتيجة الكبيرة التي حققتها اللاعبات في اللقاء.

وطلب من الجهاز الفني واللاعبات الإستمرار على الأداء المميز والنتائج الجيدة في الفترة المقبلة للبقاء والحفاظ على صدارة قمة جدول الدوري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وليد دعبس مودرن سبورت بالم هيلز

إقرأ أيضاً:

هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يدرس حاليًّا التعاقد مع لاعب بمثابة "القنبلة الإعلامية" ليكون حاضرًا في افتتاح ملعب كامب نو بحلته الجديدة، حيث يخضع حاليًا لعملية تطوير شاملة.

ووفقًا لِما ذكره الإعلامي الرياضي خواكيم بييرا، عبر مقال له في صحيفة "سبورت"، فإن اللاعب الذي يستهدف لابورتا ضمه هو نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي الحالي، والذي لا يشارك مع الفريق بسبب إصابته القوية التي أبعدته عن الملاعب لِما يقارب العام، وبدأ مؤخرًا المشاركة في التدريبات التأهيلية تمهيدًا لعودته قريبًا.

وتابع التقرير: "تبين أنه اعتبارًا من الأول من يناير، يمكن لنيمار الارتباط بنادي أخر، خاصة أن عقده لمدة عامين مع نادي الهلال سينتهي في الثلاثين من يونيو 2025، ومنذ عدة أشهر، تكهنت الصحافة البرازيلية بأن نيمار قد يغادر السعودية بحثًا عن وجهة مؤقتة لمدة عام واحد، والهدف من ذلك هو استعادة لياقته البدنية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2026، والتي سيشارك فيها وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، وربما ستكون الأخيرة في مسيرته".

مقالات مشابهة

  • على أغنية كزبرة.. احتفال جنوني من لاعبات الأهلي بعد حسم قمة الزمالك «فيديو»
  • 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.. مميزات سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • نبيل دعبس رئيسًا للجنة التعليم بمجلس الشيوخ
  • نبيل دعبس رئيسا لـ«تعليم الشيوخ».. ننشر تشكيل اللجنة كاملة
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • تحالف بنكي يمنح تمويلا لـ "بالم هيلز" بـ 10.3 مليار جنيه
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟