قال محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إن علي معلول قمية كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير.

وأضاف أن الإصابة فقط من أبعدت اللاعب عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته.

الريان يخسر أمام الدحيل بكأس قطر في غياب تريزيجيه حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي معلول محمد رمضان نادي الأهلي المدير الرياضي الطبيب المعالج

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:«طلب رئيس الأهلي، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخراً عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري».

وتابع محمد الليثى: «الأهلي كان قد اتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسماً قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة».

مقالات مشابهة

  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة وننتظر عودته
  • محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة.. وننتظر عودته
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر