متابعة بتجــرد: حققت الليلة الأولى من حفل الفنانة أنغام في الكويت مبيعات كاملة للتذاكر في غضون ثلاثة أيام فقط من طرحها، مما دفع الشركة المنظمة إلى الإعلان عن ليلة إضافية لاستيعاب المزيد من الجمهور.

موعد الليلة الإضافية لحفل أنغام في الكويت

من المقرر أن يقام الحفل الإضافي في 7 نوفمبر 2024، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل.

حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

في سياق متصل، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في المتحف المصري الكبير بالقاهرة، وهو أول احتفالية لألبومها الجديد “تيجي نسيب” بعد جولاتها الخليجية الناجحة.

نجاح حفل أنغام في دبي

أحيت أنغام مؤخرًا حفلًا ناجحًا على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، حيث شهد الحفل حضورًا كامل العدد. قدمت خلاله مجموعة من أغاني ألبوم “تيجي نسيب” بالكامل، بالإضافة إلى أغانيها القديمة والجديدة باللهجتين المصرية والخليجية.

حفل البحرين – المحطة الثانية لجولة “تيجي نسيب”

تعد البحرين المحطة الثانية من جولة حفلات “تيجي نسيب” التي انطلقت من مدينة جدة في السعودية، حيث حقق الحفل هناك نجاحًا جماهيريًا ضخمًا واستمر تصدره لمواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

حفل جدة – انطلاقة ناجحة لجولة “تيجي نسيب”

استمرت حفلة أنغام في جدة لمدة 4 ساعات، حيث أمتعت جمهورها السعودي في أولى حفلات ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وسط حضور كامل العدد، بالإضافة إلى حضور عدد من نجوم الفن والموسيقى. افتتحت أنغام الحفل بأغنية “تيجي نسيب” مرتدية فستانًا أبيض، وسط تصفيق حاد استمر لأكثر من دقيقة. كما وجهت الشكر للفنان أكرم حسني، الذي تعاون معها في كتابة كلمات الأغنية، بالإضافة إلى أغنية “خليك معاها”.

الأغاني المقدمة في حفل جدة

قدمت أنغام مجموعة من أغاني ألبومها الجديد مثل “إيه الأخبار”، “هو أنت مين”، و”موافقة”، وذلك بحضور فريق عمل الألبوم، الذي ضم أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أكرم حسني، وإيهاب عبد الواحد.

الفقرة الثانية – الأغاني القديمة والجديدة

في الفقرة الثانية من الحفل، استكملت أنغام تقديم باقة من أغانيها القديمة باللهجتين المصرية والخليجية، ومنها: “يوجعونك”، “أناني”، “يسلم إيدينه”، “قلبك”، “سيدي وصالك”، “ولا دبلت”، “اكتبلك تعهد”، و”عرفها بيا”. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيها، رغم طول مدة الحفل، حيث لم يغادر أحد مقعده.

الأداء الموسيقي

أبدعت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات في تقديم لوحات موسيقية مطابقة للأصل، مع إضافة بعض الصولوهات الخاصة بالحفلات التي ينتظرها الجمهور في كل مرة.

ألبوم “تيجي نسيب” – نجاح رقمي

يتكون ألبوم “تيجي نسيب” من 12 أغنية، وحقق 10 ملايين مشاهدة في أسبوعه الأول. تميز الألبوم بابتعاده عن الطرح التدريجي السائد في ألبومات الفترة الأخيرة، وشملت قائمة الأغاني: “هو أنت مين”، “بقالك قلب”، “بنعمل حاجات”، “اسكت”، “خليك معاها”، “مكانش وقته”، “تيجي نسيب”، “القلوب أسرار”، “إيه الأخبار”، “كان بريء”، و”هقولك إيه”.

main 2024-10-04Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تیجی نسیب أنغام فی

إقرأ أيضاً:

«نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية

أعلنت شركة نفط الكويت والجهات المشاركة استكمال الشهر الأول من حملة إزالة العزب المخالفة الواقعة قرب المنشآت النفطية، والتي تواصلت على مدى أربعة أسابيع وبواقع ثلاثة أيام في الأسبوع.

وذكرت أن الشهر الأول شهد الانتهاء من موقع الصبية وصولاً إلى بر السالمي، وبالتالي سيتم خلال الأسبوع القادم، أي الأول من الشهر الثاني، البدء بموقع بر رحية وصولاً إلى بر الصبية.

وخلال الشهر الأول، أي سبتمبر 2024، تم إزالة 250 عزبة مخالفة ونقل محتوياتها على متن 36 شاحنة، فضلاً عن تحرير 40 إنذاراً من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، وحجز 6 رؤوس أغنام و 4 من الإبل، تم نقلها إلى مركز تنمية الإبل.من جهتها حررت الهيئة العامة للبيئة 21 مخالفة وفق المادة 40 من نظامها، في وقت تواصل الجهات المشاركة متابعة حالة المواقع بصفة دائمة للتأكد من عدم عودة أصحاب العزب إليها.

وأشرف فريق عمل العلاقات المحلية وشبكات المستهلكين في شركة نفط الكويت على جرد مواقع العزب بصفة دائمة ورفع المواقع الجديدة وإحصائها بصفة دورية في حين كانت جميع الجولات بإشراف شرطة البيئة في وزارة الداخلية.

 

مقالات مشابهة

  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • قطع الكهرباء في الكويت 4 ساعات يوميًا لمدة أسبوع.. التفاصيل كاملة
  • نفاذ تذاكر حفل أنغام في حفل ليالي مصر بالمتحف الكبير
  • "الصوت الجريح".. ليلة تكريمية للكبير عبد الكريم عبد القادر في الكويت
  • "رباعية الموسم".. موعد ومكان ليلة النجوم في الكويت
  • «نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية
  • "ليالى مصر".. حفل أنغام يرفع شعار كامل العدد
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت “الموعد والمكان”