موقع 24:
2024-10-04@21:19:19 GMT

رعب وإغماء وإسعاف.. الجمهور يغادر عرض فيلم "Terrifier 3"

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

رعب وإغماء وإسعاف.. الجمهور يغادر عرض فيلم 'Terrifier 3'

شهد العرض الأول للجزء الثالث من سلسلة أفلام "Terrifier" للمخرج داميان ليون، خروج 11 شخصاً في غضون عشر دقائق فقط بعد المشهد الافتتاحي "الصادم"، بصالة العرض في ليستر سكوير بمدينة لندن، فهل هذا هو الفيلم الأكثر رعباً على الإطلاق؟

وتسبب المشهد الافتتاحي للفيلم وحده في خروج 11 شخصاً من صالة العرض.

كما كشفت تقارير أن أحد الجمهور أصابته حالة قيء شديدة، خلال الدقائق الأولى من العرض، بينما أصيب شخص آخر بنوبة ذعر بعد مشهد آخر.

تحذيرات وإسعافات أولية

وبحسب صحيفة "دايلي ميل"، فقد قامت بعض دور السينما البريطانية بطباعة إشعارات تحذيرية تُنبه المشاهدين من "العنف الشديد والدماء المفرطة"، مع وجود "موظفين مدربين على الإسعافات الأولية" أيضاً، لمساعدة أي شخص قد "يشعر بالإعياء" أثناء الفيلم.
من جانبه، قال المخرج داميان ليون في اليوم التالي للعرض: "على الرغم من دخولي وخروجي من العرض، فقد تمكنت من رؤية بعض الأشياء الغريبة، فقد نهضت امرأة وغادرت في منتصف مشهد مذبحة الاستحمام، فيما غادرت امرأة أخرى العرض وقالت إنها بدأت تعاني من نوبة ذعر أثناء مشهد يتعلق بالأطفال".

تفاصيل فيلم Terrifier

تم إصدار الجزء الأول من فيلم Terrifier، بميزانية ضئيلة تبلغ 60 ألف دولار فقط، في عام 2016. فيما كان النجاح الكبير في شباك التذاكر حليف الجزء الثاني في عام 2022، محققاً أكثر من 15 مليون دولار، رغم أن الميزانية كانت ضئيلة بنحو 250 ألف دولار.
وتحكي سلسلة أفلام Terrifier قصة Art The Clown، القاتل الشيطاني الذي يروع سكان مقاطعة مايلز، نيويورك. ويشهد الجزء الثالث قيام آرت بجريمة قتل في عيد الميلاد.
ويبدو أن الفيلم يتضمن مشهداً مروعاً للغاية لدرجة أن الممثل ديفيد هوارد ثورنتون، الذي يلعب دور آرت، كاد أن يتقيأ أثناء التصوير.

,يضم طاقم العمل كلًا من ديفيد هوارد ثورنتون، ولورين لافيرا، سامانثا سكيفيدي، وإليوت فولام، وكريس جيريكو، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة. ومن تأليف وإخراج داميان ليون.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم لندن

إقرأ أيضاً:

بن رحمة إحتياطي في مواجهة ليون و غلاسكو رانجرز

تواجد الدولي الجزائري، السعيد بن رحمة، اليوم الخميس، في القائمة الإحتياطية لفريقه أولمبيك ليون، أمام غلاسكو رانجرز.

في إطار مواجهة الجولة الثانية من دور مجموعات “الأوروبا ليغ”. التي سيحتضنها ملعب “إيبروكس”، بمدينة غلاسكو، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وقرر مدرب “لوال”، إحالة لاعبه الجزائري، إلى مقاعد الإحتياط، رغم تألقه في مواجهة الجولة الأولى من المنافسة الأوروبية، وتسجيله هدف الفوز أمام أولمبياكوس.

يجدر الإشارة، خاض بن رحمة، مع فريقه أولمبيك ليون هذا الموسم، أربع مواجهات منذ إنطلاق الموسم، من أصل سبع مواجهات هذا الموسم. وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

???? Notre ???????? ???????? ????????́???????????????? pour affronter les Glasgow Rangers ????????????#RFCOL pic.twitter.com/CNDnGQr7Be

— Olympique Lyonnais (@OL) October 3, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • فيلم Terrifier الجزء الثالث يثير حالة من الرعب والمشاهدون يهربون من السينمات
  • ليون يسقط جلاسكو رينجرز في عقر داره
  • بن رحمة يشارك في فوز ليون الكبير أمام غلاسكو رانجرز
  • بن رحمة احتياطياً في مواجهة ليون و غلاسكو رينجرز
  • بن رحمة إحتياطي في مواجهة ليون و غلاسكو رانجرز
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي