بوابة الوفد:
2024-10-04@21:13:43 GMT

محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة.. وننتظر عودته

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

قال محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إن علي معلول قمية كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير.

بمشاركة الاهلي.. الكاف يكشف تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا

 وأضاف أن الإصابة فقط من أبعدت اللاعب عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته.

 

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

إحالة تصريحات القندوسي للشئون القانونية.. واستدعاء اللاعب

قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان علي معلول الأهلي

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

يجتمع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر بعد عودته من بلاده يوم السبت المقبل.

جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

ويأتي الهدف من الاجتماع، تنظيم الخطط للمرحلة المقبلة، والتي تشمل التحضيرات لمباراة السوبر المصري في الإمارات ومواجهة فريق العين الإماراتي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات صحفية، أن رمضان سيناقش مع كولر لائحة الفريق، وسيقوم بتحديد موعد السفر إلى الإمارات، بالإضافة إلى وضع برنامج تدريبي مناسب واختيار المباريات الودية التي سيلعبها الفريق لتجهيز اللاعبين.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن

يُذكر أن الأهلي قد عين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بعد فترة من تواجد سامي قمصان في منصب مدير الكرة عقب رحيل خالد بيبو في نهاية الموسم الماضي.

وقد تم تحديد مواعيد مباريات كأس السوبر المصري لتقام بين 19 و25 أكتوبر المقبل، حيث ستقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، بينما تُقام مباراتا المركز الثالث والنهائي في 24 أكتوبر.

يشارك في السوبر المصري في الإمارات أربعة أندية وهم الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك "الكارت الذهبي.

مقالات مشابهة

  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • محمد رمضان: سأتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي.. وسأضم مساعدين
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق