صحيفة صدى:
2024-10-04@21:25:00 GMT

موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تقليص عقوبته

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تقليص عقوبته

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية عالمية أن محكمة التحكيم الرياضية، قلصت عقوبة الفرنسي بول بوغبا، اللاعب بنادي يوفنتوس من 4 سنوات إلى 18 شهرًا ، في قضية مخالفة اللوائح الخاصة بالمنشطات.

وأكدت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن بوغبا يستطيع العودة إلى التدريبات مع يوفنتوس خلال شهر يناير المقبل، أي بعد 3 أشهر فقط من الآن و المشاركة في المباريات مع يوفنتوس خلال شهر مارس أي بعد 5 أشهر فقط، وفقًا لتقرير الصحيفة.

وكانت المحكمة قد اصدرت حكم ضد بوغبا ، بالإيقاف لمدة 4 أعوام ، بسبب تعاطيه المنشطات، في وقت سابق من الموسم الحالي بعد الاستجابة لطلب الادعاء الإيطالي بإيقافه لهذه المدة .

والجدير بالذكر أنه لجأ بوغبا إلى محكمة التحكيم الرياضية في لوزان، ضد قرار الادعاء الإيطالي، بإيقافه عن اللعب لمدة 4 سنوات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بول بوغبا محكمة التحكيم الرياضية يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

موعد عودة العمل في المصالح الحكومية والبنوك بعد إجازة 6 أكتوبر 2024

يحتفل المصريون بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، الأحد المقبل، 6 أكتوبر الجاري، إذ أعلن رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن يكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية وشركات القطاع العام وأيضا شركات القطاع الخاص، وفي حال عمل الموظف بهذا اليوم لديه الحق بالحصول على أجر مضاعف مقابل عمله في هذا اليوم، وفق قانون العمل.

ويتساءل المواطنون عن موعد عودة المصالح الحكومية والبنوك للعمل مرة أخرى بعد إجازة 6 أكتوبر 2024، وتستعرض «الوطن» ذلك على النحو التالي:

موعد عودة المصالح الحكومية بعد إجازة 6 أكتوبر

من المقرر أنَّ تنتظم مواعيد عمل المصالح الحكومية، بدءًا من يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر، بعد إعلان الأحد 6 أكتوبر إجازة رسمية، وبذلك تكون المصالح الحكومية إجازة لمدة 3 أيام اليوم وغدا والأحد المقبل.

موعد عودة عمل البنوك بعد إجازة 6 أكتوبر

كما أكد البنك المركزي، في بيان، أن جميع البنوك ستستأنف العمل مرة أخرى اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر، بعد تعطيل العمل بها الأحد المقبل وبذلك تكون البنوك أيضا إجازة لمدة 3 أيام الجمعة والسبت والأحد.

يشار إلى أنّ إجازة 6 أكتوبر هي الإجازة الرسمية الأخيرة في عام 2024، ولا توجد أي إجازات رسمية أخرى سوى العطلة الرسمية التي توافق يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة بوغبا إلى الملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • بوغبا يقترب من العودة للملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • تخفيض عقوبة بوغبا من 4 سنوات إلى 18 شهرا
  • أساتذة كليات الطب ينددون بحملة السب التي تستهدفهم ويعتبرون تقليص سنوات الدراسة لا يمس جودة التكوين
  • موعد عودة العمل في المصالح الحكومية والبنوك بعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • يوفنتوس ضد لايبزيج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا الليلة
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة