ظهرت الإعلامية بسمة وهبة بفستان من علم مصر، في حلقة اليوم، الجمعة، من برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، بمناسبة احتفالات انتصار أكتوبر الحادية والخمسين.

وقالت الإعلامية: "هذه الحلقة خاصة جدا من برنامج 90 دقيقة، مساؤكم كله خير ونصر، واليوم سنحتفل بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر، وسنحتفل سويا بحكايات وذكريات والأغاني الوطنية لحرب أكتوبر".

رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال

وأكدت، أن حرب أكتوبر تعبر عن انتصار الإرادة المصريين، وقدرة المصريين على صنع المستحيل وصنع مستقبل أفضل رغم صعوبة الظروف: "حرب أكتوبر ليست مجرد انتصار عسكري في حرب، لكنها انتصار الإرادة المصرية، وقدرة المصريين على تجاوز التحديات الصعبة، كل سنة والشعب المصري بخير، ودائما أيامنا كلها احتفالات ونصر، ودائما تحيا مصر".

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة كورال المدرج، الذي قدم عددا من الأغاني الوطنية المميزة، مثل "غني يا سمسمية"، إذ ظهرت "وهبة" بفستان من علم مصر، وتفاعل مع الأغنية، وسط سعادة الحضور، بذكرى انتصار وطنهم على دولة الاحتلال الإسرائيلي واستعادة سيناء.

كما قدم الكورال أغنية "عاش اللي قال"، للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهي من تأليف محمد حمزة، وتلحين الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وحرصت الإعلامية على ترك مكانها في الاستوديو والوقوف وسط أعضاء الكورال، لتشاركهم أداء الأغنية، كما أدى الكورال أغنية "مصر اليوم في عيد"، للراحلة شادية، وكلمات عبد الوهاب محمد وتلحين عمر الجيزاوي.

وأوضحت: "كورال المدرج سيجعلنا اليوم نعيش أجواء زمان وأغاني النصر التي كلها حماس وسعادة وحب وفخر ووطنية، وأظن أننا في حاجة إلى هذه الروح".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعلامية بسمة وهبة التحديات الصعبة أغاني الوطن ميدان القتال الوطن احتفالات نصر أكتوبر

إقرأ أيضاً:

عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أنّ قطاع الموضة الفاخرة يبحث عن الإلهام داخل منازلنا، وهو أمر يتضح من خلال أحدث إطلالة لعارضة الأزياء الأمريكية وفلسطينية الأصل، جيجي حديد.

ظهرت حديد في عرض أزياء لعلامة " فيتيمنتس" الجمعة خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس وهي ملفوفة بإحكام بشريط التغليف الأصفر والأحمر من شركة "DHL" للشحن.

وصُمم الشريط اللاصق ليتّخذ شكل فستانٍ قصير، في حين تم لف حذاءين بكعبين عاليين بالشريط ذاته.

ورغم أنّ هذه الإطلالة قد تشمل واحدة من أرخص القطع التي ظهرت على منصة عرض الأزياء الراقية هذا الموسم، إلا أنّ فكرة استخدام الشريط كنسيج ليست بأمرِ جديد.

وفي عام 2017، قام مصمم الأزياء، راف سيمونز، بتزيين خصور العارضات اللواتي ارتدين معاطف صوفية بشريط مطبوع مخصص مكتوب عليه "Walk with Me" و"RSYP Youth Project".

في العام ذاته، عرض مصمم الأزياء، جيريمي سكوت، فساتين ضمن مجموعته لعلامة "موسكينو" بتفاصيل مصنوعة من الشريط اللاصق كان قد استوحاها من القمامة.

إطلالة عارضة الأزياء، جيجي حديد، خلال أسبوع الموضة في باريس.Credit: BERTRAND GUAY / Contributor

وفي عام 2022، تصدرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، عناوين الأخبار عندما وصلت إلى عرض لعلامة " بالنسياغا" في باريس وهي مغطاة بشريط أصفر وأسود.

Credit: Vittorio Zunino Celotto/Getty Images

مقالات مشابهة

  • "مصر اليوم في عيد".. بسمة وهبة تتفاعل مع أغاني نصر أكتوبر
  • بسمة وهبة تظهر بفستان من علم مصر: "انتصار الإرادة وتجاوز التحديات الصعبة"
  • نقيب الإعلاميين مهنئا الرئيس بذكرى 6 أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • انتصار أكتوبر وروح الإرادة فى مواجهة التحديات
  • «شلت المعدة».. بسمة وهبة تعود لـ «90 دقيقة» وتروي تفاصيل رحلة مرضها
  • لأول مره.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها
  • بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها النادر على الهواء
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق