تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره خلاله باستدعاء 2 لاعبين من فريق 2007 بالقلعة البيضاء، لقائمة منتخب الناشئين لنفس المواليد.

الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 

ووفقًا للإخطار تم استدعاء كل من:

خالد السيد "مدافع"-حسام عاشور التقي "جناح هجومي"

ومن المقرر، أن ينتظم منتخب مصر للناشئين مواليد 2007 في معسكر مغلق خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى يوم 13 من نفس الشهر، استعدادًا لخوض 3 مباريات ودية دولية مع المنتخب الروسي.

الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا تخفيض عقوبة إيقاف بول بوجبا.. وهذا أول رد فعل للاعب الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء 3 لاعبين لمنتخب مصر مواليد 2008

وفي نفس السياق، تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، باستدعاء 3 لاعبين من فريق 2008  بالقلعة البيضاء، للانضمام لمنتخب مصر لنفس المواليد.

وفقًا للخطاب تم استدعاء كل من:

-عمر عبد العزيز "حارس مرمى"-عمر ياسر "مدافع"-محمد حمد "جناح هجومي"

ومن المقرر، أن ينتظم منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 في معسكر مغلق بالإسكندرية خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتى يوم 14 من نفس الشهر، استعدادًا للمشاركة في تصفيات شمال إفريقيا 2024، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الاتحاد المصرى لكرة القدم الاتحاد المصري حسام عاشور عمر عبد العزيز لاعب الزمالك منتخب 2008 منتخب مصر مواليد 2008 منتخب مصر للناشئين لمنتخب مصر

إقرأ أيضاً:

استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008

 تلقى النادي الإسماعيلي، فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة، لإخطاره بضم إبراهيم النجعاوي، لاعب فريق الشباب مواليد 2008 ، لصفوف منتخب مصر للناشئين ، استعدادا للمشاركة في تصفيات بطولة شمال أفريقيا، والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.
 

شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية


ومن المقرر انطلاق المعسكر التحضيري  خلال الفترة من يوم 5 وحتى 14 أكتوبر الجاري.
ويعد النجاوي أحد أبرز العناصر الواعدة ضمن قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

على صعيد آخر ، سادت حالة من الغضب داخل الشارع الإسماعيلاوي بعدما أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن ، توليه شوقي غريب مهام تدريب الفريق الأول خلفاً للمدرب الراحل إيهاب جلال.

واعترضت جماهير النادي الإسماعيلي وشاركت العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدل على رفضها التام لتولية شوقي غريب مهام الإدارة الفنية.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة للوفد أنهم استقروا على تعيين شوقي غريب وأن المدرب هو من يختار جهازه الفني، مشيراً أن المدرب هو الأنسب لهذه الفترة مع الدراويش.
وأضاف: "الفريق في الوقت الحالي يحتاج لمجهود كبير من شوقى غريب، خاصة أن الفريق الأول يمر بظروف صعبة من وقف القيد وأزمات مالية ورحيل لاعبين من القوام الأساسي للفريق بسبب انتهاء عقودهم".
وواصل: "شوقي غريب لديه احترافية في التعامل مع اللاعبين صغار السن وهذا ما يحتاجه النادي خلال الفترة الحالية لأن الاعتماد حتى يناير القادم سيكون على الشباب".

مقالات مشابهة

  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت وروسيا وديا بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010
  • بيراميدز يتلقى إخطارات استعداء لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • استدعاء إبراهيم النجعاوي لمعسكر منتخب 2008