بوابة الوفد:
2024-10-04@20:28:35 GMT

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

 قررت نيابة مدينة نصر،  التصريح بدفن جثتي سيدتين لقيتا مصرعهما في حادث سيارة وأمرت بحبس سائق السيارة المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بمحور أبو زيد خضر،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين اصطدام قائد سيارة بسيدتين ما أسفر عن وفاتهما.

وكشفت المعاينة أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية 

تعرض 6 عمال للاصابة ،بإصابات مختلفة أثناء عملهم فى إنشاء سقف مبنى خرساني بالقرب من موقف قرية شنراق السنطة،في  أحد العقارات السكنية بمدينة السنطة بمحافظة الغربية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية ،  قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة 6 عمال سقط عليهم سقف خرسانى أثناء عملهم في انشائه. 

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم شرطة السنطة و٤ سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين سقوط سقف خرساني أثناء عمل العمال في إنشائه حيث سقط بهم  نقل المصابين إلى مستشفى السنطة العام لتلقى العلاج، وتعدد إصاباته بين كسور وسحجات اشتباه نزيف، تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة السنطة مديرية امن الغربية محافظة الغربية نيابة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا

شهد مركز المنيا ، اليوم الأربعاء، مصرع طالب وإصابة شخصين آخرين، في حادث تصادم، وعلي الفور تم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 استقبلت مستشفى المنيا العام، منذ قليل، جثمان طالب فى العقد الثانى من عمره ، وطالبان اخرين مصابين بكسور ، جراء وقوع حادث سير  لتصادم موتوسيكل بسيارة ربع نقل، بالقرب من قرية البرجاية.

 

كان اللواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبد العزيز ، مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس داخلية ، بدراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية في مركز المنيا ، وبإنتقال الأجهزة الامنية وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة، تبين أن سبب الحادث توقف السيارة ربع نقل المحملة بالملابس بسبب سقوط باكيت ملابس على الطريق، ما أدى إلى تصادم الموتوسيكل من الخلف.

 

أسفر الحادث عن مصرع طالب يدعى "سلامة، ف"، 24 سنة وإصابة" سيد، ف"، و" ا." في العقد الثاني من العمر، مقيمين باحدى قرى مركز المنيا، حيث تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية
  • عاجل.. إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف خرساني أثناء انشاؤه فى الغربية
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • انتشال جثمان غريق الهانوفيل بعد ساعات معاناه للبحث عنه بمياه الإسكندرية
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر