ردت الفنانة رانيا يوسف، على الجدل المثار حول فيلم التاروت الذي تخوض بطولته بجانب النجمة سمية الخشاب، اليوم الجمعة، وذلك بعد إحالة فريق عمل الفيلم للتحقيق بعد مشاركة البلوجر علي غزلان. وما تردد عن احتواء فيلم «التاروت» على مشهد خيانة زوجية مع كلب.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها مع برنامج «ET بالعربي»، إنها لا تعرف شيئا عن وجود بلوجر في الفيلم، مشيرة إلى أنها لا تعرف ما دوره وأسباب تواجده معهم، بل وصلت إليها هذه المعلومة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومعرفش أي معلومات عن الفيلم لأن إحنا صورناه من سنتين، ودي حاجة ترجع للمنتج.

أما ما قيل عن مشهد الكلب، فردت رانيا يوسف، إنه شيء عادي، أن نرى كلبا أو قطة في أي عمل فني.

مشاهد من فيلم التاروت تثير الجدل

كان نشطاء التواصل الاجتماعي تداولوا شائعات تفيد باحتواء فيلم «التاروت» على مشاهد خادشة للحياء، وخيانة زوجية مع كلب ضمن أحداث العمل، لكن مروة حسن وعبد الله طاهر، المستشاران الإعلاميان لشركة المنتج بلال صبري نفيا هذه الشائعات، مؤكدين أن الأخبار التي تدور حول وجود مشاهد تتعلق بالخيانة الزوجية مع الكلب لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد محاولات لتشويه سمعة العمل، وأن الشركة التي تتمتع بسمعة رفيعة في صناعة السينما لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي جهة أو شخص يروج لمثل هذه الأخبار المغلوط

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضافت يوسف، متحدثة عن قرار إحالتها للتحقيق، : «أنا أتحول للتحقيق ليه أنا مالي؟ هو أنا اللي جيبت البلوجر؟ وأشك إن دكتور أشرف زكي قال كده، إحنا مش المنتجين».

تفاصيل فيلم التاروت

أثار فيلم التاروت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن منع عرض الفيلم لوجود أحد «البلوجر» أو صناع المحتوى على السوشيال ميديا بالعمل.

أزمة فيلم التاروت لـ رانيا يوسف

وبدأت أزمة فيلم التاروت لـ رانيا يوسف مع الإعلان عن وجود صانع المحتوى علي غزلان ضمن المشاركين في الفيلم، الأمر الذي تسبب في إحالة أبطال العمل إلى التحقيق، وقام الدكتور أشرف زكي بوقف التصريح الخاص بعرض الفيلم سينمائيا، وعدم إعطائهم التصاريح الخاصة بالعرض، بالإضافة إلى، إصدار قرار بإحالة الفنانين المشاركين في الفيلم للتحقيق، لمشاركة علي غزلان.

سمية الخشاب عن عرض فيلم التاروت

وكانت سمية الخشاب، حسمت الجدل القائم حول منع عرض فيلم «التاروت»، وذلك بعد إصدار نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قرار بوقف تصاريح فيلم «التاروت»، بسبب مشهد البلوجر «علي غزلان» ضمن أحداث الفيلم.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف عن أزمة فيلم «أوراق التاروت»: سابوا قطة سمية الخشاب ومسكوا في الكلب بتاعي

«باقي 3 أيام».. رانيا يوسف تكشف موعد طرح أولى أعمالها الغنائية «ليك»

«كل سنة وأنتِ طيبة يا فروحة».. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف لقاء رانيا يوسف فيلم التاروت طلاق رانيا يوسف بسمة وهبة رانيا يوسف رانيا يوسف وابنتها عمر رانيا يوسف فیلم التاروت سمیة الخشاب رانیا یوسف علی غزلان أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت تدريبات نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، مشاركة الحارس البولندي المخضرم فويتشيك تشيزني لأول مرة عقب انضمامه للفريق منذ أيام قليلة.

انضم تشيزني إلى تدريبات برشلونة الجماعية للمرة الأولى، وذلك بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر عقب إعلان اعتزاله مؤخرًا.

يأتي انضمام تشيزني لتعويض الغياب الطويل للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة.

تشيزني يشارك في تدريبات برشلونة الجماعية

شارك تشيزني في جزء من التدريب الجماعي لفريق برشلونة، بعدما خضع لبرنامج بدني خاص في صالة الألعاب الرياضية منذ انضمامه للفريق. 

وحظى الحارس البولندي بترحاب حار من زملائه، خاصة مواطنه المهاجم الهداف روبرت ليفاندوفسكي الذي شاركه في التدريبات.

وعلى الرغم من انضمامه للتدريبات، إلا أن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أشارت إلى أنه من غير المتوقع مشاركة تشيزني في تشكيل برشلونة الأساسي أمام ألافيس.

وأوضحت الصحيفة أن تشيزني لم يبدأ أساسيًا مع البلوجرانا؛ بسبب فترة التوقف الطويلة التي قضاها بعيدًا عن الملاعب، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيًا، ومع ذلك، فمن المحتمل أن ينضم إلى قائمة المباراة.

يحل برشلونة، يوم الأحد المقبل، ضيفًا على نظيره ألافيس بملعب ميندزوروتزا، في مباراة تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يأتي ألافيس في المركز الحادي عشر وفي رصيده 10 نقاط.

El primer entrenament de Szczęsny! ????✅ pic.twitter.com/aaap2Znzvm

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • حذف مشاهد علي غزلان من فيلم "أوراق التاروت"
  • بسبب مشاهد مخلة.. اشتعال أزمة فيلم "أوراق التاروت" والمنتج يضحي بـ علي غزلان (تفاصيل)
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • منتج "التاروت" يكشف سبب اعتراض الرقابة على اسم الفيلم (فيديو)
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • إبرام نشأت مخرج التاروت: "الفيلم ماتحذفش منه حاجة نهائي ويعرض قريبا"
  • سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة ويريدون عمل ترند على حسابي
  • عاجل.. رانيا المشاط تكشف عن مصير صندوق مصر السيادي.. والوزير المسئول عنه
  • أزمة في فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف