تمكنت المصنفة الثانية عالميا نوران جوهر من التأهل للمباراة النهائية لبطولة قطر كلاسيك Qterminals للاسكواش بفوزها على الأمريكية أوليفيا ويفر بنتيجة 3-1 في مباراة نصف نهائي البطولة.

نوران جوهر تتأهل لملاقاة نور الشربيني

نوران جوهر تمكنت من الفوز بالشوط الأول بنتيجة 11-5 ثم خسرت الشوط الثاني بنتيجة 6-11 قبل أن تعود لتفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 11-9 و11-6 لتتأهل للمباراة النهائية بعد مباراة استغرقت 54 دقيقة.

بهذا الفوز تتأهل نوران جوهر لملاقاة نور الشربيني في مباراة نهائي السيدات في نهائي مصري معتاد بعد نهائي نسخة العام الماضي والذي جمع بين نور الشربيني وهانيا الهمامي.

الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا

وعقب اللقاء أكدت نوران جوهر سعادتها بالفوز الذي حققته اليوم وأنها تعلم جيدا قوة المواجهة أمام نور الشربيني وهي مواجهة معتادة بينهما حيث سبق وأن جمعهما 20 نهائي سابق لبطولات عديدة خلال مسيرتها.

كما طمأنت نوران جوهر جماهيرها ومحبيها على صحتها عقب الإصابة التي تعرضت لها خلال مباراة نصف النهائي وأنها شعرت ببعض الدوار وعدم الاتزان أثناء اصطدامها بمنافستها ولكنها بصحة جيدة وأنها جاهزة لمواجهة الغد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نوران جوهر نور الشربيني بطولة قطر كلاسيك نور الشربینی نوران جوهر

إقرأ أيضاً:

موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين

واصلت التشيكية كارولينا موكوفا مغامرتها في بطولة بكين للتنس للسيدات، بعدما تأهلت للدور قبل النهائي في البطولة المقامة حالياً بالعاصمة الصينية.

وفازت موكوفا على البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الأولى للبطولة، بنتيجة 7 / 6 (7 / 4)، 2 / 6 و6 / 4، اليوم الجمعة، بدور الثمانية للمسابقة، في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و46 دقيقة.
وتمكنت موكوفا من قلب تأخرها 2 / 4 في المجموعة الثالثة (الحاسمة)، بعدما فازت بأربعة أشواط متتالية، لتنهي سلسلة انتصارات سابالينكا، التي استمرت لمدة 15 مباراة متتالية.
ولم تخسر سابالينكا، الفائزة ببطولتي أستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة هذا العام، ضمن مسابقات (غراند سلام) الأربع الكبرى، أي لقاء منذ هزيمتها أمام الأمريكية أماندا أنيسيموفا في دور الثمانية ببطولة تورنتو مطلع أغسطس (آب) الماضي.
ورغم ذلك، فإن هذا هو الفوز الثالث على التوالي لموكوفا على سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، بعدما سبق أن تغلبت عليها بالدور قبل النهائي لبطولتي فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، وسينسيناتي العام الماضي.
ويأتي الفوز الوحيد لسابالينكا على موكوفا في الدور قبل النهائي لبطولة تشوهاي عام 2019، حسبما أفاد الموقع الألكتروني الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • نوران جوهر تتأهل لنصف نهائى بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
  • نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة كلاسيك قطر للإسكواش
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي