كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قرار جديد من إدارة النادي لحماية نجم موقعة السوبر الإفريقي، التي انتهت بفوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، حيث أحرز وسام أبو علي هدف الأهلي وناصر منسي هدف الزمالك.

وأشار المصدر، في تصريحات صحفية، إلى أن ناصر منسي، مهاجم الفريق، سيبقى مع الزمالك في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وأن الإدارة ليس لديها أي نية للتخلي عنه.

عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

وأوضح أن اللاعب يعد أحد العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية، وأن الفريق يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري، مع هدف الفوز بلقب جديد هذا الموسم.

كما شهدت الساعات الأخيرة شائعات حول احتمال انتقال ناصر منسي إلى البنك الأهلي، إلا أن اللاعب نفى تماما أي رغبة في مغادرة ميت عقبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك الاهلي السوبر الأفريقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الموسم الكروى الجديد جماهير الزمالك زمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن الأسباب التي أدت إلى خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وتفوق جوميز على كولر طوال 90 دقيقة.

نجم الأهلي: كل حاجة في الأهلي بمباراة السوبر كانت غلط

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "تحضير كولر للمباراة خاطئ جدا لأنك تلعب بطولة أمام نادي كبير وهو الزمالك والذي بحصل على بطولات مثلك بتواجد نجومه ورغم فوزنا باللقاء بهدف لكن الأداء غير مقنع وهذا ليس النادي الأهلي".

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وأضاف: "لا يوجد أداء ولا روح ولا تركيز وعندما تفقد الثلاثة كلاعب كرة انتهت القصة وظهر ذلك بعد هدف التعادل للزمالك ولم يكن هناك أي رد فعل لتسجيل هدف الفوز ولكن الزمالك استنفر وأكمل ما بدأه وهو الفوز بالمباراة والبطولة وهذا نتيجة لاستعداده الجيد".

واختتم حديثه: "هذه دروس قوية جدا للاعبي الأهلي وليس دائما مدرب الأهلي يكون نفس مستواه ويكون أقل فنيا ويشتهر لأن لاعبيه يعرفون قيمة ارتداء قميص الأهلي ولا يوجد أي عذر لهذه الخسارة والأداء الذي ظهر به اللاعبين وأنا لم أكن أشعر بالراحة بسبب التصريحات والطمأنينة الزائدة والأجواء مليئة بالاسترخاء لكل الفريق وسمات الأهلي انتقلت للاعبي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • على طريقة ناصر منسي.. تشاريتني روبن تحتفل بالهدف الأول لسيدات الأهلي في مرمى الزمالك
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي