شاهد..قائمة بأبرز خمسين شخصية يهودية مؤثرة في إسرائيل والعالم


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost مشاركة: التعليقات آخر الفيديوهات شاهد..مطعم يمني يخطف الأضواء في #امريكا ونيويورك تايمز تتحدث عن أطباقه شاهد..يمن موبايل تغضب اليمنيين فردوا عليها بطريقتهم شاهد..خلود باشراحيل أول موديل يمنية بحضرموت تتحدى المجتمع شاهد صلاة العيد وطقوسه مع النازحين في صحراء ميدي شاهد.

. حبة بلس تثير الجدل في #اليمن ووصل سعرها للألاف كتابات شاكر أحمد خالد حرب اللا مفر جمال أنعم الإيمانُ محبّة د. مروان الغفوري نصر الله ولي الولي الفقيه على البلدان الناطقة بالعربية د. ياسين سعيد نعمان يا حوثي اقرأ المشهد جيداً عبدالعزيز المجيدي 26 سبتمبر.. الرعب الذي لا يستطيع الحوثي التفاوض معه أو التلاعب به حائط محمد مصطفى العمراني الثورة التي أعادت الثور! عبدالله العليمي ثورة سبتمبر نصر طه مصطفى ثورتا سبتمبر وأكتوبر مصطفى الزبرة مخاض مُّر، وسبتمبر ميلاد وطن أسامة الخميسي لماذا يخشون احتفالات 26 سبتمبر؟
اختيار المحرر الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2024 تحركات مكثفة لوزير الدفاع مع سفراء عرب وأجانب تزامنا مع تطورات عسكرية في اليمن ما الدلالات؟ (تحليل) الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 ما انعكاس اغتيال حسن نصر الله على اليمن ودلالات عودة هجمات إسرائيل؟ (تحليل) السبت, 28 سبتمبر, 2024 معهد هندي: هجمات الحوثيين في البحر الأحمر تقوض جهود استعادة السلام والوحدة في اليمن (ترجمة خاصة) الخميس, 26 سبتمبر, 2024 كيف احتفل اليمن واليمنيون بثورة 26 سبتمبر هذا العام وما الدلالات والرسائل؟ (تحليل) الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024 السفير البريطاني الأسبق يكتب شهادته حول سقوط صنعاء ويكشف تفاصيل من محطات الأحداث والمفاوضات (ترجمة خاصة) الأحد, 22 سبتمبر, 2024 عقد على سقوط صنعاء.. تحولات الخارطة في اليمن.. تبدلت الوجوه والانقلاب قائم (تحليل) الاربعاء, 18 سبتمبر, 2024 تداعيات هجمات الحوثيين تتوسع وتؤثر عربيا ودوليا وملفات المنطقة تتعقد أكثر (تحليل) الأحد, 15 سبتمبر, 2024 كيف تناول الإعلام الإسرائيلي هجوم الحوثيين على تل أبيب؟ تابع أخبار محافظتك: أمانة العاصمة عدن تعز لحج إب أبين البيضاء شبوة حضرموت المهرة الحديدة ذمار صنعاء ريمة المحويت حجة صعدة الجوف مأرب عمران الضالع سقطرى [ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة الموقع بوست ]
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2024 إتصل بنا الأرشيف من نحن إتفاقية وسياسة الإستخدام Privacy Policy المنصة برس

المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

هل تصبح شبكة الاتصالات العسكرية الهدف القادم لإسرائيل في اليمن؟”

شمسان بوست / خاص:

توقع محلل سياسي يمني أن يكون الهدف القادم لجيش الاحتلال الإسرائيلي في اليمن هو شبكة الاتصالات العسكرية لجماعة الحوثي، بعد تنفيذ ضربات على منشآت النفط ومحطات الكهرباء في ميناء الحديدة.



وقال عبدالسلام محمد، رئيس مركز أبعاد للدراسات، إن “الضربة الإسرائيلية القادمة قد تستهدف شبكة الاتصالات العسكرية المستقلة التي أنشأها الرئيس السابق علي عبد الله صالح لأغراض الحروب والطوارئ.” ورغم أن هذه الشبكة منفصلة عن الشبكات المدنية، إلا أنه أشار إلى أن هذه الضربات قد تؤثر سلباً على البنية التحتية المدنية، مما يزيد من معاناة المواطنين.



كما دعا محمد الحكومة اليمنية إلى إدانة التدخل الإسرائيلي ومحاولة وقفه قبل شن هجمات إضافية، محذراً من أن هذا التدخل قد يفتح الباب أمام مزيد من التدخلات الخارجية في اليمن. وأضاف: “لم تكن إسرائيل لتجرؤ على التدخل في اليمن لولا أن الحوثيين رهنوا البلاد للمصالح الإيرانية.”



جدير بالذكر أن إسرائيل شنت ضربتين جويتين على ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة الحوثيين، الأولى في يوليو والثانية في سبتمبر الماضي، بعد أن تبنت الجماعة هجمات صاروخية بطائرات مسيرة على تل أبيب. وتزامن هذا التصعيد مع تكثيف هجمات الحوثيين على إسرائيل، وسط تصاعد التوترات بين الأخيرة وحزب الله في لبنان.

وأكد الحوثيون أنهم مستعدون للمشاركة في الدفاع عن إيران إذا تعرضت لهجوم إسرائيلي، في أعقاب التصعيد الإيراني الأخير.

مقالات مشابهة

  • غارات أمريكية بريطانية على عدة مناطق في اليمن
  • اليمن: هجمات «الحوثي» تؤكد أنها «تنظيم إرهابي»
  • هل تصبح شبكة الاتصالات العسكرية الهدف القادم لإسرائيل في اليمن؟”
  • تحليل: هل تعكس قائمة المنتخب المغربي "نظرة واقعية" لدى الركراكي؟
  • سعر صرف الدولار الأمريكي في اليمن الخميس 3 اكتوبر 2024
  • صحيفة أمريكية.. اليمن بين أهداف إسرائيل للرد على إيران
  • هل تقصف إسرائيل صنعاء؟!
  • شاهد: 3 شبان يصدمون سيارة فتاة سعودية ويجبرونها على الركوب معهم.. والأمن يوضح (فيديو)
  • إصابة سفينتين بهجومين منفصلين قبالة اليمن