يحصل تطبيق FAST TV Plus، وهو تطبيق البث التلفزيوني المباشر للشركة والمثبت مسبقًا على أجهزة التلفاز، على المزيد من الدراما الكورية. تمت إضافة أكثر من 4000 ساعة من الدراما الكورية والإثارة الكورية والجرائم الكورية والرومانسية الكورية من موطن سامسونج كوريا الجنوبية إلى تطبيق البث المدعوم بالإعلانات يوم الخميس.

يأتي المحتوى من شراكات مع "شركات الإنتاج الأكثر شهرة في كوريا"، بما في ذلك CJ ENM وNEW ID وشركة التوزيع KT Alpha. تشمل المسلسلات المضافة حديثًا Voice 4 وDark Hole وDoom at Your Service (عنوان رائع إذا كان هناك عنوان). سيصل فيلم الإثارة النفسية Beyond Evil قريبًا.

كما تعد العروض غير النصية الجديدة جزءًا من الحزمة. وتشمل هذه المسلسلات الترفيهية الغذائية مثل The Genius Paik وThree Meals a Day، إلى جانب عروض السفر House on Wheels وYoun’s Kitchen.

وتقول شركة سامسونج إنها تمتلك الآن أفضل مكتبة من أفلام K-Movies الجديدة من إنتاج ID وKT Alpha في الولايات المتحدة. ومن بين الأفلام الحائزة على جوائز Burning (بطولة ستيفن يون)، وA Taxi Driver (ليس فيلم De Niro بل فيلم Kang-ho Song) وAssassination (بطولة Lee Jung-jae من Squid Game) التي تتوفر الآن على Samsung TV Plus.

كتب Salek Brodsky، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Samsung TV Plus، في بيان صحفي: "لم يعد المحتوى الكوري فئة محددة - فهو أحد أسرع الفئات نموًا والأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وتتمتع Samsung TV Plus بمكانة فريدة لتقديم تجربة لا مثيل لها في هذا المجال مع عرض لا نهاية له من المحتوى الكوري المتميز".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

“أبو عصام” يكشف عن مسلسله لموسم رمضان 2025

كشف النجم السوري عباس النوري عن منافسته في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل “مطبخ المدينة”، مع باقة كبيرة من النجوم.

ومن المقرر انطلاق تصوير المسلسل في نهاية أكتوبر الجاري، على أن يُعرض العمل في رمضان 2025.

وينتمي “مطبخ المدينة” إلى فئة الدراما الاجتماعية، ويضم مجموعة من نجوم الدراما السورية. وعلى رأسهم عباس النوري وسلافة معمار، وعبد المنعم عمايري، وسامر إسماعيل ورواد عليو وغيرهم.

وبسؤاله عن موقفه من المشاركة في عمل فني عربي مشترك، أكد عباس النوري عدم ممانعته للأمر، بشرط تقديمه بشكل جيد.

وقال”أتمنى.. ياريت.. لكن أين هذا العمل؟ لا أريده أن يكون تجارياً مثل بعض التجارب السابقة التي شاهدناها. ووجدنا فيها أفراد العائلة كل منهم يتحدث بلهجة مختلفة”.

وتابع: “مع احترامي لكل التجارب، لكن هناك مساحة للرواية يجب أن تجمع الجميع بشكل منطقي ومقبول”.

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للتدريب» تشارك في احتفالية السفارة الكورية بالعيد الوطني
  • “أبو عصام” يكشف عن مسلسله لموسم رمضان 2025
  • رمضان 2025.. عباس النوري يشارك في "مطبخ المدينة"
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • كيم جونغ أون يزور قاعدة تدريب القوات الكورية الشمالية الخاصة (صور)
  • في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض