أعلنت وزارة العمل توافر نحو 80 فرصة عمل في طنطا، برواتب مُجزية وفقًا للحد الأدنى للأجور، وذلك ضمن وظائف محافظة الغربية 2024 المعلنة في نشرة التوظيف النصف شهرية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وتحت شعار «وظيفة لكل مواطن»، من خلال التنسيق مع شركات القطاع الخاص في كل المحافظات.

تفاصيل وظائف محافظة الغربية 2024

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن وظائف محافظة الغربية اليوم، التي تتضمن 80 فرصة مميزة ضمن وظائف طنطا، فضلًا عن شروط الحصول على تلك الفرص، وكيفية التقديم لها، وآخر موعد للتقديم.

وظائف شركات طنطا اليوم

وكشفت وزارة العمل تفاصيل وظائف محافظة الغربية المتاحة، والتي جاءت جميعها في إحدى شركات التجارة والتوزيع بطنطا.

ووفقًا لبيان وزارة العمل، فإنّ وظائف طنطا المتوفرة يتم التقديم عليها طوال النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري، والتي جاءت كالآتي:

مطلوب 40 شخصًا يحملون رخصة درجة ثانية للعمل في وظيفة سائق.

مطلوب 20 شخصًا للعمل في وظيفة مندوب تسليم.

مطلوب 10 أشخاص للعمل في وظيفة مندوب مبيعات.

مطلوب 10 أشخاص للعمل عمال في المخازن.

شروط القبول في وظائف الغربية 2024

وتتمثل شروط القبول في وظائف الغربية 2024 في الحصول على مؤهلات عليا، أو فوق المتوسطة، أو متوسطة، أو دون مؤهل شرط إجادة القراءة والكتابة وفقًا للوظيفة المطلوبة، وأن يتراوح السن بين 30 وحتى 55 سنة حسب المهنة، على أن يحدد الراتب حسب المقابلة وفقًا لقانون الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص.

طرق الحصول على وظائف طنطا

وتتيح وزارة العمل العديد من طرق التقديم والحصول على وظائف طنطا تيسيرًا على الشباب، أبرزها التقديم عبر مكاتب العمل، أو مديرية العمل بالمحافظة، أو موقع الوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف الغربية وظائف محافظة الغربية وزارة العمل الغربیة 2024

إقرأ أيضاً:

100 وظيفة شاغرة للسائقين بدون مؤهلات.. مرتبات مجزية ومكافآت

أعلن موقع «فرصنا» عن توفر 100 وظيفة شاغرة في مجموعة شركات الأمير للتوكيلات التجارية، حيث تحتاج الشركة إلى عدد كبير من السائقين الحاصلين على رخصة قيادة مهنية «درجة ثالثة أو ثانية» للعمل في مختلف مناطق الجيزة، بما في ذلك أبو النمرس، أطفيح، والبدرشين.

إليك في السطور التالية، تفاصيل الوظائف الشاغرة، والمتطلبات الواجب توافرها في المتقدمين، بالإضافة إلى مميزاتها، ورابط التقديم عليها:

تفاصيل الوظيفة

تشمل مهام الوظيفة قيادة مختلف أنواع المركبات «ركوب وثقيل» وتوصيل البضائع والعملاء إلى وجهاتهم المحددة، بشرط أن يتوفر في المتقدمين مجموعة من المتطلبات وهي كالتالي:

يجيد القراءة والكتابة. السن يتراوح بين 21 و49 عامًا. حيازة رخصة قيادة مهنية سارية المفعول «درجة ثالثة أو ثانية». مُميزات الوظيفة

تٌوفر الشركة بيئة عمل محفزة ومُشجعة تُساعد الموظفين على تحقيق أهدافهم، بالإضافة إلى اهتمام الشركة بتطوير مهارات موظفيها وتوفر لهم فرصًا للتدريب والتطوير، وحزمة من المميزات الأخرى، وهي كالتالي:

راتب مجزٍ يبدأ من 6 آلاف إلى 7 آلاف جنيه. توفر الشركة سكنًا مجانيًا ومٌواصلات ذهابًا وإيابًا على حسابها. يتمتع الموظفون بتأمين صحي واجتماعي. توفر الشركة فرصًا للترقي والتطور الوظيفي. يتم تقديم حوافز ومكافآت إضافية للموظفين المتميزين. كيفية التقديم

يمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على رابط التقديم بموقع «فرصنا»، ثم الضغط على «تقدم للوظيفة» وإدخال البيانات المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • وظائف السويس 2024.. وزارة العمل توفر فرص برواتب مُجزية
  • فرص وظائف للشباب في محافظة أسيوط.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة في عدد من المحافظات برواتب مجزية وحوافز.. تفاصيل
  • 100 وظيفة شاغرة للسائقين بدون مؤهلات.. مرتبات مجزية ومكافآت
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • وظائف محافظة الغربية برواتب مجزية.. جهز أوراقك وقدم الآن
  • برواتب مجزية.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية بمحافظة الفيوم 2024
  • وظائف الفيوم 2024.. 50 فرصة عمل برواتب مجزية