خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار لها من احدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا باللون الأحمر يكشف أنوثتها، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها منسدلة، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمالها.

أحدث أعمال ياسمين صبري 

ومن ناحية اخري، تستعد ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٥بـ أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

أحداث مسلسل ضل حيطة 

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

اخر اعمال ياسمين صبري 

وكان اخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، قدمت خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

أبطال مسلسل رحيل 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث إطلالة ياسمين صبري أحدث ظهور لـ ياسمين صبري ياسمين صبري یاسمین صبری ضل حیطة

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)

أثارت الفنانة ياسمين صبري انتباه متابعيها وجمهورها بأحدث إطلالاتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

وبدت ياسمين صبري مثل زهرة الحب في بستان الزهور، حيث ارتدت فستان طويل، بأكمام طويلة، فضفاض لتشبة الفراشة بلون الأحمر الذي يدل على العاطفة والحب الكامنة داخل قلبها لحبيبها المنتظر.

وجاء تصميم الفستان برقي واحتشام وتزين ببعض الازرار الصغيرة من الأمام وفي ناحية الأكمام لتؤكد انها مواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين 2025.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ساحرًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مما عكس سحرهما ولون الكمشير في الشفاه.

ياسمين صبري

ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988 هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، اُختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

السيرة الذاتية

نشأتها

نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، انفصل والداها فيما بعد. إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة بجامعة الإسكندرية.

تلقَّت ياسمين تدريبات السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مسيرتها المهنية

بدأت بالعمل مراسلةً في قناة الحياة، وبعد فترة تركت العمل، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت»، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين لها.

عملت ياسمين صبري موديلًا في الإعلانات لفترة محدودة بعدما اتصلت بها إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، اُختِيرت للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وسافرت إلى القاهرة من أجل تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور فتاة محجبة اسمها «رشا»، وعُرِض العمل في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها.

تقول ياسمين صبري في حوارها مع هاربرز بازار العربية “لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جداً. فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر. واقتنعت بالأمر لا شعورياً. وهذا ما دفعني للمشاركة في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل، فقد اقنعت نفسي أن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال. لم أبذل أي جهد يذكر”.

حياتها الشخصية

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في احتفال خاص بحضور أُسري في كتب الكتاب، غاب عنه نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا. انفصلا في مايو 2022، بعد عامين من الزواج.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان